جوال

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11الحادية عشرة مترجم كاملة

قيامة عثمان

قيامة عثمان

أنقرة - سوا

وصل المسلسل التركي قيامة عثمان أو المؤسس عثمان إلى الحلقة11ويعد مسلسل المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة وحقق نسب مشاهدة كبير في الوطن العربي ، ويترقب المتابعين اليوم الاربعاء الحلقة 11 من مسلسل قيامة عثمان.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020،البث المباشر للمسلسل، حيث تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان التاريخي حول الغازي عثمان الذى يخوض الكثير من الحروب في محاولة للنهوض بالدولة العثمانية وتوحيد القبائل التركية بقيادة عثمان في عهد الدولة العثمانية.

وذكرت المصادر أن مسلسل "قيامة عثمان" الموسم الجديد، سوف يبث في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة التركية أنقرة وذلك من خلال شاشة قناة ATV التركية، وفق شركة "بوزداغ فيلم" المنتجة لهذا العمل الفني.

الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية وقطر واليمن والصومال والكويت والعراق، تكون الثامنة حسب توقيت فلسطين ومصر والسودان وليبيا ولبنان والأردن وسورية، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة السابعة بحسب وقت الجزائر وتونس والمغرب.

ويعتبر هذا الموسم الجديد "المؤسس عثمان" امتداد لمسلسل "قيامة أرطغرل" الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية بأجزائه الخمسة التي عرضت تواليا في مختلف الدول الإسلامية والعربية، إذ بات الجميع يترقب تفاصيل وحلقات هذا الموسم.

أحداث مسلسل "المؤسس عثمان" تدور حول الظروف الصعبة التي كانت قبل تأسيس الدولة العثمانية، قبل أن تتحول إلى دولة كبيرة وقوية وتمتلك الكثير من الأموال، بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل "عثمان" الذي ينشيء جيشا فذا يتصدى به لأكبر الجيوش في تلك الحقبة سواء الروم أو الفرس والصليبيين والفرس.

وبالعودة إلى الموسم الخامس الذي عُرض مؤخرا، فقد هاجر فيه أرطغرل إلى سوغرت مع قبيلته ونصب نفسه سيدا للمنطقة بصفته أميرا للقبائل، ويقوم خلاله بحمايته من المغول، قبل أن يعود إليها مجددا في آخر حلقة وتزوج من سيدة تسمة "البيلغي" ثم ينطلق لمحاربة المغول والتصدي لهم من أجل انقاذ الأناضول ثم تنتهي الحلقة بقراءة سورة ال فتح من القرآن الكريم.

وأعلنت قناة atv التركية عن قيامها بث الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان، لجمهورها ومتابعيها، حيث ظهر بالإعلان الأول شخصية عثمان بطل المسلسل، وهو يمتطي فرسه، كما وتظهر مشاهد دخول عثمان إلى خيمته.

وتبث القناة حلقات مدبلجة من سلسلة قيامة عثمان العربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على القناة التركية مركبة، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم ، وهو استمرار لسلسلة Artegrel القيامة.

وتعد Atv Turkish واحدة من أبرز القنوات التركية التي تتابعها وتشاهدها داخل تركيا، وهي لغة تركية، وتعمل القناة على نشر عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة جمهور ومتابعي القناة في تركيا.

ويستكمل مسلسل المؤسس عثمان، قصة مسلسل قيامة ارطغرل” والذي استمر على مدار 5 مواسم متتالية، وقد حقق قبولاً واسعًا من الجمهور التركي والعربي وكذلك يعد أحد أنجح المسلسلات التاريخية بالعالم بعد تحقيقه مليار مشاهدة، ويمكنكم مشاهدة حلقات المؤسس عثمان عبر قناة atv التركية 2020.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم