جوال

أبو العردات: شعبنا في لبنان ملتف حول الرئيس عباس في مواقفه

الرئيس عباس في مجلس الأمن

الرئيس عباس في مجلس الأمن

بيروت - سوا

قال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، أمين سر  فصائل "مُنظّمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي أبو العردات، إن أبناء شعبنا في مُخيّمات لبنان ملتفون حول الرئيس محمود عباس في موقفه الشجاع والصارم الرافض لـ " صفقة القرن ".

وأكد أبو العردات في حديث لبرنامج "من بيروت" عبر شاشة تلفزيون فلسطين، أنّ الرئيس محمود عباس بموقفه الرافض لـ"صفقة القرن"، عبّر عن موقف الشعب الفلسطيني المُوحّد، مدعوماً بالموقف العربي والإسلامي تصدياً لـ "صفقة العصر"، مثمنا موقف الرئيس الصلب الرافض لـ"جريمة القرن".

وتحدث عن وجود تحرّكات مع الأشقاء اللبنانيين دعماً لهذا الموقف، مبينا أن الأوضاع تستدعي تضافر كل الجهود لإفشال المُؤامرة الأميركية – الإسرائيلية .

وأشار أبو العردات إلى وضوح خطاب الرئيس في الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية في القاهرة، وفي مجلس الأمن الدولي في نيويورك، والذي وضع الأمور في نصابها، مؤكداً أن الرئيس لا يخضع ولا يتراجع ولا يقبل بالإملاءات، منوهاً إلى أن التهديدات الإسرائيلية ضد الرئيس يجب أنْ تُؤخذ على محمل الجد.

ولفت إلى أن الرئيس حذر من محاولات تهويد القدس ، وتمادي الاحتلال الاسرائيلي بالإرهاب، مؤكداً أن شعبنا صامد لن يلين وسوف يجعل من المقاومة الشعبية وسيلة لجعل الاحتلال مُكلفاً على الإسرائيليين، ونيل الحرية ويُحقّق الاستقلال للدولة الفلسطينية المُستقلة وعاصمتها القدس.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم