جوال

مصرع طفلة ومقتل شاب بحادثين منفصلين بالداخل

مصرع طفلة ومقتل شاب بحادثين منفصلين بالداخل

مصرع طفلة ومقتل شاب بحادثين منفصلين بالداخل

القدس - سوا

لقيت طفلة رضيعة مصرعها وأصيب 10 آخرين بينهم ثمانية أطفال الليلة الماضية ، إثر حريق اندلع داخل منزلهم في بلدة شقيب السلام في النقب جنوب اسرائيل الليلة ، فيما قتل شاب جراء انفجار مركبة في مدينة اللد.

وقالت سلطة الاطفاء والانقاذ في النقب ان أن طواقمها عملت على إخماد حريق شب داخل منزل في بلدة شقيب السلام بالنقب"، ولفتت الطواقم إلى أنه "لدى وصولها تبين أن السكان تمكنوا من إخماد الحريق".

وأوضحت الشرطة الاسرائيلية في بيان مقتضب صدر عنها أن الحريق أسفر عن إصابة بالغين و8 أطفال من جراء استنشاق الحريق، فيما تم الإعلان عن وفاة رضيعة متأثرة بإصابتها.

وأشارت الطواقم الطبية إلى أنها نقلت جميع المصابين لتلقي العلاج في مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع.

ولفت المتحدث سلطة الإطفاء والإنقاذ إلى أنه تم إخراج جثة الطفلة من المنزل قبل وصول الطواقم. فيما أكد أن أسباب اندلاع الحريق لم تضح بعد، وأن التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب.

وفي اللد قتل شاب في مطلع العشرينيات من عمره، إثر انفجار مركبة فجر اليوم الأربعاء في مدينة اللد، حيث فتحت الشرطة تحقيقا دون أن تحدد ملابسات وأسباب الانفجار.

وتلقت الطواقم الطبية بلاغا عن جريح جراء انفجار سيارة في اللد، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان، وقدم الإسعافات الأولية لشاب في العشرينات من عمره ونقله وهو بحالة خطيرة جدا في مستشفى "أساف هروفيه" في صرفند، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته متأثرا بجروحه.

إلى ذلك، تحقق الشرطة الاسرائيلية في ملابسات الانفجار، علما أنها تلقت بلاغا عن سماع دوي انفجار في شارع "هليلاخ" في مدينة اللد، حيث هرع للمكان طاقم التحقيق الجنائي.

وذكرت الشرطة أنه تواجد داخل المركبة شاب في العشرينات، أقر الطاقم الطبي وفاته في المستشفى، فيما لم تعلن الشرطة عن تنفيذ اعتقالات ولم تحدد خلفية حادث الانفجار.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم