فلسطين تشارك في معرض السياحة الدولي في التشيك

فلسطين تشارك في معرض السياحة الدولي في التشيك.jpg

شاركت دولة فلسطين، في النسخة التاسعة والعشرين، من معرض السياحة الدولي، الذي استضافته جمهورية التشيك، حيث مثل  فلسطين وفد برئاسة مدير عام التسويق في وزارة السياحة والآثار ماجد إسحاق، ضم عددا من رجال الأعمال، من القطاع الخاص، من ملاك الفنادق وأصحاب شركات السياحة والسفر، في فلسطين.

وقالت السفارة، إن دولة فلسطين ركزت من خلال مشاركتها للعام الخامس على التوالي، في معرض السياحة الدولي، الذي استضافته العاصمة التشيكية براغ، على استقطاب السياح والزوار من جمهوريتي التشيك وسلوفاكيا على وجه التحديد، لزيارة الأراضي الفلسطينية المقدسة.

وأضافت؛ ان الخدمات التي تطرحها دولة فلسطين، من خلال التعاون الحاصل بين وزارة السياحة والآثار والقطاع الفلسطيني الخاص، تمكنها من المنافسة بين دول المنطقة في جودة الخدمات المقدمة لكافة الزوار والسياح، القاصدين بلادنا للسياحة الدينية أو الاستكشافية، وفق وكالة الانباء الرسمية.

وأشادت السفارة بالرؤية التي وضعتها "وزارة السياحة"، لتنشيط السياحة الخارجية إلى الأراضي المقدسة، بوصفها تعتمد بالأساس على تغيير الصورة النمطية، المأخوذة عن فلسطين في الأذهان الغربية، بحكم ظروف وتعقيدات الاحتلال المفتعلة، بوجه نمو القطاع السياحي في فلسطين. وأشارت إلى أن دولة فلسطين قد حققت مكتسبات ونجاحات في هذا المجال، يجري البناء عليها، لا سيما أن من زار فلسطين مرة يفكر في زيارتها مرة أخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد