جوال

المحافظ الشيبي يؤكد إصرار الرئيس عباس على دعم المسيرة التعليمية

احمد الشيبي

احمد الشيبي

غزة - سوا

أقامت دائرة شئون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية حفلا تحت رعاية الرئيس محمود عباس ، لتوزيع مكرمة نقدية للطلبة المتفوقين في مدارس الأونروا ، وحضر المحافظ الدكتور احمد الشيبي ممثلا عن الرئيس والعديد من الشخصيات الاعتبارية وأهالي الطلبة والهيئات التدريسية.

وفي كلمة ألقاها الدكتور احمد الشيبي محافظ محافظة خان يونس، نقل تحيات القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين .

وقال الشيبي وفق بيان وصل "سوا": "في هذا المقام لابد من القول إن هذا الحفل هو تكريم للطلبة والأهالي وكافة القائمين والشركاء في المسيرة التعليمية، وأكد المحافظ على دعم المتواصل للمسيرة التعليمية والقائمين عليها، وقال وأننا معاً نسير في الاتجاه الصحيح نحو الإبداع والتفوق والتميز"، مؤكدا المحافظ على إصرار الرئيس محمود عباس على دعم ومساندة المسيرة التعليمية بكافة الوسائل والإمكانيات المتاحة سعيا إلى إنشاء جيل النصر الفلسطيني القادر على بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما دعا الشيبي الطلبة إلى مزيد من التفوق والتقدم من خلال العلم والتعلم من اجل حرية فلسطين وأطفال فلسطين في الحياة والتعليم.

وطالب بضرورة رعاية الطلبة الأوائل، باعتبارهم جيل المستقبل، الذي يمكن أن يساهم في بناء فلسطين عبر الاهتمام بهم وتوفير لهم كل سبل التفوق والنجاح في بناء مستقبل مشرق لدولتنا الحبيبة فلسطين، ودعا جهات الاختصاص إلى ضرورة ألا يقف الأمر عند احتفال هنا أو تكريم هناك بل يجب متابعتهم في المستقبل والإشراف عليهم وتطوير مستواهم العلمي وقدراتهم الإبداعية من خلال جهات مختصة في هذا الشأن.