جيش الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

اعتقالات في الضفة

شن جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الغربية، مما أدى إلى اندلاع مواجهات خاصة في مدينة قلقيلية.

ففي مدينة نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، شابين من مخيم بلاطة على حاجز زعترة جنوبي المدينة، إضافة إلى أربعة آخرين قرب بلدة الساوية بين نابلس و رام الله .

وأفادت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال على حاجز زعترة اعتقلوا الشابين رامز حشاش وعلي عودة من مخيم بلاطة ونقلوهما إلى جهة غير معلومة، كما جرى اعتقال أربعة اخرين من سيارة تم إيقافها قرب بلدة الساوية دون معرفة هوياتهم.

وكانت قوة للاحتلال قد اعتقلت اعتقلت الليلة الماضية، على حاجز مفاجئ قرب جنين الشاب علاء البيطاوي، كما احتجزت المركبات ودققت في هويات المواطنين. فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة قلقيلية.

وفي جنين، قوات الاحتلال اعتقلت الشاب علاء عبد الكريم بيطاوي (21 عاما)، أثناء مروره على حاجز عسكري طيار نصبته قرب المدينة.

وفي الخليل، فتشت قوات الاحتلال منزل المواطن هاشم منصور القيسية، وهو والد الأسيرين حسام ونبيل، اللذين يقبعان منذ عدة سنوات في سجون الاحتلال، ما أثار حالة من الرعب لدى النساء والأطفال.

وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وعرف من بين المعتقلين في الخليل: عبد المنعم جراهيد وهيثم جراهيد وعلاء جراهيد من سكان منطقة العوجا، فيما استدعى الاحتلال الشيخ جميل اللحام والحاد خليل ابو نجمة من مخيم الدهيشة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين علاء جميل جراهيد، وعبد المنعم خالد جراهيد، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما في بلدة العوجا شمال مدينة أريحا.

وداهمت قوات الاحتلال الليلة الماضية، قرية عاطوف جنوب شرق طوباس، وفتشت 15 منزلا وفحصت هويات المواطنين، وفق وكالة وفا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد