معرض لائتلاف أمان بغزة

حضرات السيدات والسادة،، مُمثلي المؤسسات العامة والأهلية والخاصة، الإعلاميين المحترمين، الباحثين والشركاء الأعزاء

تحيةً واحتراماً ودمتم بخير ،،

نتمنى في الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان)، أن تجدكم رسالتنا وأنتم بخير،، وإذ يُسعدنا أن نتقدم بدعوتكم لمشاركتنا في افتتاح معرض المساءلة الاجتماعية الفلسطينية.
إذا يُنفذ هذا المعرض في إطار برنامج تجاوب المُمول من الوكالة البريطانية للتنمية الدولية والمنفذ باتحاد مؤسساتي يرأسه المجلس الثقافي البريطاني بشراكة كل من الإئتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان، الرؤية الفلسطينية، مؤسسة مفتاح، مُنظمة أوكسفام وصندوق التنمية التابع لهيئة الإذاعة البريطانية BBC Media Action ) ويأتي تجاوب ليمُد جسراً بين المواطن الفلسطيني وبين السلطات المسؤولة عن خدمته ويهدف لبناء وتعزيز علاقة الشراكة بين المجتمعات المحلية المهمشة وصناع القرار حيث يستهدف بلدة المُغراقة وقرية الملالحة في قطاع غزة .
تلك المناطق التي عمل البرنامج منذ انطلاقه في غزة على تأسيس لجنة مُجتمعية تشكل أداة رقابة شعبية ومساءلة اجتماعية بالدرجة الأولى عملت بعد تمكينها على استخدام العديد من أدوات المساءلة الاجتماعية التي تهدف لتحسين نوعية الخدمات العامة المُقدمة لمنطقتي المغراقة والملالحة.
وعلى ضوء ما تقدم وما تم تنفيذه من جُهد وإنجاز ينوي اتحاد برنامج تجاوب تنفيذ المعرض الذي سوف يعكس أهم نماذج أدوات المساءلة الاجتماعية على ضوء تجربة اللجنة المُجتمعية الفاعلة.
والذي سيُعقد في قاعة مطعم اللايت هاوس على شاطئ البحر يوم الإثنين الموافق 16 مارس 2015 وستُطلق الكلمة الافتتاحية للمعرض الساعة العاشرة صباحاً ليستمر باستقبال ضيوفه حتى الثانية ظهراً.

مُشاركتكم دعماً للمُجتمعات المحلية المهمشة وتعزيزاً لقدرتها على إحداث التغيير ،،

نتطلع لتشريفكم لنا وأرجو تأكيد الحضور بالرد على الإيميل (مرفق نص الدعوة)

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد