بالفيديو: حماس تنعي فخر أبو زايد قرط منفذ عملية إطلاق النار غرب رام الله

توضيحية

نعت حركة " حماس "، مساء اليوم الإثنين، فخر أبو زايد قرط (51 عاما) من بلدة بيتونيا غرب رام الله ، مؤكدة أنه نفذ عملية إطلاق نار تجاه جنود الاحتلال غرب رام الله.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه عثر على جثة يُشتبه أنها تعود لفلسطيني نفذ عملية إطلاق نار تجاه قوات الاحتلال مطلع الشهر الجاري.

بدوره، أبلغ الارتباط الفلسطيني بأن الجثة التي تم العثور عليها في رام الله، تعود للمواطن فخر محمود أبو زايد قرط من مدينة بيتونيا.

وفيما يلي نص تصريح حركة حماس كما ورد (سوا):

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

تعقيبا على استشهاد البطل "فخر أبو زايد قرط" بعد تنفيذه عملية بطولية غرب رام الله:
 
تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شهيد فلسطين "فخر أبو زايد قرط" (٥١ عاما) من بلدة بيتونيا غرب رام الله، والذي لبى نداء الله والواجب بعد تنفيذه عملية إطلاق نار تجاه جنود الاحتلال غرب رام الله.
 
نؤكد أن أبناء شعبنا كبارا وصغارا سيواصلون طريق المقاومة والتصدي لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين، فالشهيد أبو  شعر  اختتم ٥١ عاما من حياته بالشهادة من أجل تراب الوطن. 
 
إن رسالة الدم النازف من شهيدنا على مدار ايام، تقول كفى للتطبيع والتنسيق مع الاحتلال، فاليوم وقت البندقية التي لا تعرف حدودا لها سوى المقاومة حتى طرد المحتل. 
 
نتقدم بالتعزية من عائلة الشهيد، فشهداؤنا راياتنا ووسام شرف لأبناء شعبنا كافة، الذي يواصل التصدي  لصفقة ترمب ومشروع نتنياهو للضم. 
 
حركة المقاومة الإسلامية "حماس"
 
الاثنين: 23 جمادى الآخر 1441
الموافق: 17 شباط 2020م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد