حقيقة وفاة الفنانة نانسي عجرم بحادث سير

نانسي عجرم

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحادث سير في جمهورية مصر العربية، حيث ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في لبنان أو القريبة من الفنان نانسي عجرم تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة اللبنانية عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن أول حفلاتها الغنائية، في يوم عيد الحب، على مسرح ستاد القاهرة الدولي، ويشارك في نفس الحفل كل من الفنان تامر حسني، ووائل جسار.

وأحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يوم، حفلا غنائيا في استاد القاهرة الدولي، احتفالا بعيد الحب "فالنتاين"، في أول مواجهة لها مع جمهورها بعد حادث القتل بداخل منزلها قبل شهر.

وقوبلت الفنانة الشهيرة بحفاوة شديدة من جانب الجمهور، الذي تفاعل معها، وغنت له عددا من أشهر أغنياتها، ومنها "أخاصمك آه" و"أنا مصري".

وحرصت نانسي عجرم على مصافحة الجمهور من خلف الأسوار الشائكة في الاستاد، والسماح له بالتقاط صور لها من هواتفه الذكية.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر إلقاء القبض على الرجل، الذي هدّد المطربة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم بالقتل، ثأراً لشاب السوري محمد الموسي .

وكانت عائلة نانسي عجرم تلقت تهديدات صريحة بالقتل من شخص قال إنه من ضيعة وعائلة تؤمن بالثأر ولن تتنازل عن حقها.

وقال “وسيم زكور” الذي ظهر في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يجب الانتقام من فادي الهاشم عبر قتل زوجته، نانسي عجرم، أو واحدة من بناته.

وعلى إثر ذلك، تقدمت نانسي عجرم وزوجها بشكوى لدى النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان على صحافي سوري مقيم في ألمانيا ويدعى وسيم زكور بعد نشره فيديو على موقعي “الفيسبوك” و”اليوتيوب” يتضّمن تهديداً واضحاً بقتل نانسي وعائلتها.

والفنانة نانسي نبيل عجرم حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائياً مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد