اعلان تليجرام

علا الفارس تتوقع مكافأتها من قناة الجزيرة بمليون دولار - شاهد

علا الفارس

علا الفارس

الدوحة - سوا

توقعت الإعلامية الاردنية علا الفارس ان تكافئها قناة الجزيرة القطرية بمبلغ أكثر من مليون دولار امريكي ، وذلك بعد نشر مستند قيل أنه يكشف رواتب ومكافئات بعض مذيعي القناة.

ونشرت علا الفارس، اليوم الاثنين 12 فبراير، تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها:" مساء الدولارات عاد توقعت تكون مكافأتي انا بالذات مليون وفوق ان شاء الله في ٢٠٢٠ اجتهد اكثر.

ونشر الصحفي السعودي خلف الخميسي مستندًا تضمن قائمة بالمكافآت التي يحصل عليها مذيعو قناة الجزيرة، حيث شملت القائمة كلا من فيصل القاسم وجمال ريان ويحصلان بحسب الوثيقة على 400 ألف دولار مكافآت سنوية.

وتحصل روعة أوجيه على 250 ألف دولار ، وتحصل غادة عويس على 200 ألف دولار ، وتحصل علا الفارس على 150 ألف دولار ويحصل محمود مراد على مثلهم ، بينما يحصل عثمان آي فرح و و وجد وقفي على 100 ألف دولار .

وعلق “الخميسي” على الوثيقة المزعومة قائلا: الصراحة والحق يُقال، إن ما تدفعه شبكة #الجزيرة من دعم مالي يُصرف مباشرة من أمير #قطر تشجع العاملين بالقناة على ألا يبيعون ذممهم وحسب، بل يبيعون حتى كرامتهم وما دون ذلك كثير.

وردت غادة عويس مذيعة الجزيرة على تغريدة الخميسي ساخرة: عندما تفبرك خبرا وترفقه بصورة مزوّرة كهذه فأنت متخلف الخميسي وكاتب هزلي ومستشار للمنشار وعضو بلا هيئة ونائبة كبيرة وصانع حلوى فاشل! فقط سؤال فضولي: لماذا لم تضع اسمي بالمرتبة الاولى؟؟على رأي المثل: صيت غنى ولا صيت فقر! الله يهديكم!لم تنجحوا سوى في إضحاك الناس عليكم.

وفي وقت سابق، غردت الإعلامية الأردنية في قناة الجزيرة القطرية علا الفارس اليوم الأربعاء حول اليوم الوطني القطري ، قائلة ان دولة قطر استقبلتها على مر سنوات بترحاب ودفئ واحترام كبير.

وقالت علا الفارس في تغريدتها :" في هذا اليوم المميز لدولة #قطر اتقدم بأصدق التبريكات سائلة المولى ان يحفظ هذه الأرض ومن عليها ويبارك في قيادتها و مواطنيها ومقيميها ..دولة قطر استقبلتني على مر سنوات بترحاب ودفئ واحترام كبير،لكن عندما أتيتها منهكة أعاني وجعا كانت بلسم الجراح ومثالًا للصمود والرُقي..شكرا قطر".