جوال

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD

مسلسل الأخ الكبير

مسلسل الأخ الكبير

القاهرة - سوا

تدور أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD في حي بولاق بأكمله، حيث يحاول شاب حربي الفقير مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على مستوى الأسرة أو المستوى العلمي ومشاكل حربي انتهت بوفاة أخته، التي ارتبط بها عن كثب.

بينما انقلبت حياته ً رأسا على عقب ودخلت في صراعات كبيرة مع عدة أشخاص وتحاول الوصول إلى مرتكب الجريمة وتحديد بعد اتهامه بمسألة مقتل صفية، مما جعله يدخل السجن، بينما اتُهم ً أيضا بقضية قتل فريدة من نوعها وهي ابنة رجل أعمال مشهور.

وتدور قصة المسلسل حول حقائق حقيقية تحدث في بعض المجتمعات العربية اليوم، وهي قصة الشاب البسيط الذي يشارك صراعات مع الحياة، سواء كانت تتعارض مع العائلة أو الأصدقاء، أو تتعارض مع حياته الشخصية.

وتصدر مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD قائمة من التريندات في المشاهدات، حيث مسلسل الأخ الكبير في قوائم المسلسلات المصرية الأكثر مشاهدة.

في حلقة اليوم من مسلسل الاخ الكبير يذهب كريم إلى مكان أبو رجيلة لقتله، لكن الشرطة تذهب في نفس الوقت وحربيتي ونور يفران منه، لكن كريم يضرب حربي بعيار ناري في ذراعه، حيث تعتقل الشرطة كريم وصديقه.

تنتمي مسلسل الأخ الكبير إلى نوعية أعمال 45 حلقة، التي كتبها أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإن بطولة محمد رجب، وعبير صبري، وهبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندة البحيري، إيهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، التي تدور أحداثها في سياق اجتماعي شعبي.

ويبث مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب، الذي تم تصويره لآخر المشاهد ً يوميا عبر قناة CBC من السبت إلى الاربعاء في تمام الساعة 8 ً مساء وتتكرر على مدار ثلاث فترات، الأولى في الساعة 11 ً مساء على قناة Drama CBC والثانية في صباح اليوم التالي في الساعة 11 ً صباحا من خلال قناة CBC ،والعرض الأخير سيكون من خلال ”Drama CBC ”في الثانية مساء.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم