شاهد: لهذا السبب بكاء هستيري في حفلة راغب علامة

راغب علامة

شارك الفنان اللبناني راغب علامة تفاعله مع المعجبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ،حيث كان "علامة" يؤدي أغنية "آسف حبيبتي"، في الحفل، اقتحمت معجبة خشبة المسرح لاحتضانه بشدة.

وفقدت معجبة بالمطرب اللبناني، راغب علامة، صوابها، عن لقائها بنجمها المفضل، وذلك خلال حفله الغنائي الذي أحياه، في العاصمة الفرنسية باريس، أمس الجمعة، بمناسبة عيد الحب "فالنتاين".

من جانبه، لم يصب راغب علامة بذعر من تصرف المعجبة معه، بل احتضنها وتفاعل معها، وجعلها تشاركه الغناء، الأمر الذي حصد إشادة واسعة من الجمهور الحاضر للحفل.

وأحيا راغب علامة، حفله في عيد الحب، على مسرح "الأولمبيا" بباريس.

واحتفل راغب علامة بعيد الحب "فالنتاين"، أمس الجمعة، الموافق 14 فبراير/ شباط الجاري، بمشاركة جمهوره، صورة حديثة تجمعه بزوجته، جيهان علامة، وابنهما "لؤي"، وقال إن الصور تفتقد وجود ابنه الآخر "خالد".

ومن جانب أخر، توجهت الفنانة ميسون ابو اسعد إلى جمهورها بمناسبة عيد الحب بالقول في تعليقهاً على الصورة المنشورة في حسابها الرسمي على موقع "انستغرام": "مريت بلحظات كتيرة معاكن اهمها لحظات الحب اللي بشوفها بكل كلمة حب بتوصلني منكم.شكرا على حبكن بكل وقت وكل عيد حب وأنتو بخير".

واهتم بإطلالة ميسون أبو أسعد من الناحية الجمالية كريستينا عسّاف في المكياج الناعم، وطوني الخولي في الشعر حيث اعتمد التدرج تماشياً مع تصميم الفستان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد