جوال

غزة: رابطة الخريجين المعاقين بصريا تعقد ورشة توعية للسيدات

جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريا

جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريا

غزة - سوا

عقدت جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريا في مقرها بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة يوم الخميس الماضي، ورشة توعية للسيدات بعنوان العلاج "الطبيعي والمساج وأهميتهما والأجهزة الإلكترونية وأضرارها على العضلات والأعصاب".

وتناولت الورشة العديد من العناوين المهمة كالعلاج الطبيعي وأهميته والفرق بينه وبين المساج وأهمية المساج، كما تناولت الورشة العادات الخاطئة التي نفعلها يوميا عند استخدامنا لأجهزة المحمول وأجهزت الحاسوب التي تؤثر سلبا على عضلات الرقبة وتحدث آلاما في المفاصل والعمود الفقري.

كما تناولت الورشة نصائح وعادات يومية سليمة وصحية لضمان الحفاظ على عضلات وأعصاب الجسم قدر المستطاع.

وتأتي تلك الورشة انطلاقا لعمل مركز حياة للعلاج الطبيعي التابع لجمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريا الكائن في نفس مقر الجمعية في مدينة الزهراء.

وقال أ. نادر بشير رئيس جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريا، في بيان وصل "سوا"، إن الجمعية تطمح لإيجاد تكامل كامل بين مركز اللياقة البدنية في الجمعية ومركز حياة للعلاج الطبيعي ليخدم ذوي الإعاقة البصرية وكافة فئات المجتمع.

كما أكدت المدربة الرياضية أمل الطلاع ان التعاون والتكاملية بين المركزين ستحقق الخدمة الأفضل والأجود للنساء .

الجدير بالذكر أن مركز حياة للعلاج الطبيعي التابع لجمعية رابط الخريجين المعاقين بصريا سيوفر خدمة العلاج الطبيعي والمساج للنساء من كل الفئات العمرية بأسعار رمزية ومناسبة للجميع وعلى يد أخصائية علاج طبيعي.