موعد ماتش ليفربول اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر live

محمد صلاح

من المقرر أن يلتقى مساء اليوم 15 فبراير 2020،على ملعب كارو رود نادي ليفربول الانجليزي ضد نظيره نوريتش سيتي، ضمن الأسبوع الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال دانييل فاركه مدرب نورويتش سيتي، إن لاعبيه يمكنهم إيقاف مسيرة لليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، ليلحق أول هزيمة بفريق المدرب يورجن كلوب في الدوري هذا الموسم.

ويتذيل نورويتش ترتيب الدوري بينما يتفوق ليفربول بفارق 22 نقطة في الصدارة عن أقرب منافسيه، وفاز في 16 مباراة على التوالي ولم يخسر في آخر 42 مباراة بالدوري.

وتبدو مهمة نورويتش مستحيلة للفوز على ليفربول، لكن فريق فاركه أظهر روحا معنوية كبيرة رغم موقفه المتعثر، وتغلب على حامل اللقب مانشستر سيتي 3-2 على ملعب كارو رود.

وقال فاركه عن ليفربول: "إنه واحد بين أفضل الفرق في تاريخ أوروبا. إنها مهمة صعبة وندرك ذلك. نمتلك القوة ولو أظهرنا أفضل ما لدينا من أداء في الملعب من الممكن أن نفعل شيئا".

ويدخل ليفربول المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى أليسون بيكر

خط الدفاع : أليكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون

خط الوسط : جيني فينالدوم، جوردان هيندرسون وفابينيو

خط الهجوم : محمد صلاح، ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو

وتنطلق سافرة البداية في تمام الساعة الـ 8:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ، والـ 7:30 مساءاً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن وسوريا ، ويتم نقلها بث مباشر وحصري عبر قناة بي ان سبورت 2 ، بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد