جوال

نتيجة و أهداف مباراة الهلال والاهلي عطبرة اليوم في الدوري السوداني

أهداف مباراة الهلال والاهلي عطبرة اليوم في الدوري السوداني

أهداف مباراة الهلال والاهلي عطبرة اليوم في الدوري السوداني

الخرطوم - سوا

حقق فريق الهلال فوزا مهما على نظيره الأهلي عطبرة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت اليوم الجمعة ضمن مواجهات الأسبوع العشرين من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم وذلك على ملعب الهلال الرئيسي.

وسجل هدفي الأهلي عطبرة، كباشي مصطفى وإسماعيل أحمد إسماعيل، في حين أحرز خماسية الهلال، مصطفى عبد القادر (بالخطأ في مرمى فريقه)، أبو عاقلة عبدالله (الثاني والثالث) عماد محسن من ركلة جزاء.

وأهدر اللاعب حمزة فيصل ركلة جزاء للأهلي عطبرة ليحرم فريقه من فرصة تقليص النتيجة وإمكانية تحقيق هدف في هذا اللقاء المهم جدا بالنسبة له في ظل المرحلة الحرجة التي يمر بها حاليا.

وفي نفس الوقت تنطلق مباراة مهمة في الدوري المحلي السوداني، حيث يحل أهلي مروي ضيفا على الخرطوم الوطني على ملعب الخرطوم، حيث كانت المباراة في الدور الأهلي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

ويسعى فريق الهلال إلى الفوز على منافسه الأهلي عطبرة من أجل اللحاق بالمريخ الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 38 نقطة علما أن هذه المباراة السابعة عشر للهلال فيما المريخ خاض 18 مواجهة.

ويوجد في رصيد الهلال 35 نقطة وفوزه يعني تصدره لجدول الترتيب بالتساوي مع المريخ، بينما تعد المباراة مهمة للغاية بالنسبة للأهلي عطبرة خاصة وأنه يحتل المركز السابع عشر والأخير برصيد 10 نقاط.

فوز الأهلي عطبرة على الهلال اليوم يبدو صعبا مقارنة بفارق الإمكانيات بين الطرفين، لكن إن حدث هذا الأمر فإنه سيصبح في سجله 13 نقطة وسيتساوى مع الشرطة القضارف السادس عشر برصيد 13 نقطة.

ولا يزال الصراع على البقاء مشتعلا بين العديد من الفرق، إذ يتواجد هلال كادوقلي والرابطة كوستي في وسط المنافسة الشرسة برصيد 14 و15 نقطة لهما على التوالي وبالتالي الجولات المقبلة ستكون حاسمة جدا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم