جوال

القنوات الناقلة لمباراة كاس السوبر الافريقي بين الزمالك والترجي اليوم

بث مباشر

بث مباشر

الدوحة - سوا

من المقرر ان يلتقي اليوم الجمعة 14 فبراير 2020، فريق الترجي الرياضي تونسي ضد نظيرة الزمالك المصري على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الذي يستضيف بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين.

سيتم نقل البث المباشر لمباراة الزمالك وتراجي اليوم الجمعة، عبر قناة HD1 SPORTS beIN، مع تعليق حافظ الدراجي، فيما ستبث قناة الكأس الرياضية الثالثة بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الترجي، بواسطة تعليق المعلق المصري أحمد الطيب.

يتطلع فريق الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي كارترون لتتويج كأس السوبر الأفريقي كأول بطولة له مع الفريق الأبيض، حيث لم يفز كارتييه بأي بطولة مع الزمالك منذ توليه مهام الإدارة الفنية لل فريق أبيض.

من جهته، أكد القائد السابق للترجي، علي بن ناجي، أن فريق باب سويقة سيكون الأقرب لحصد كأس السوبر الأفريقي.

ويواجه الترجي التونسي، نظيره الزمالك المصري، مساء اليوم الجمعة، في كأس السوبر الأفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان علي بن ناجي، قد سجل هدفًا في انتصار الترجي بثلاثية في نهائي دوري الأبطال سنة 1994.

توج الزمالك الموسم الماضي بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الأولى في تاريخ النادي الأبيض في اللقب الجديد، للوصول الفريق لنهائي كأس السوبر الأفريقي بعد غياب دام قرابة 20ً عاما.

يسعى زملاؤه خليل شمام ، زعيم الترجي التونسي ، إلى تحقيق ثاني أفريقي في تاريخ البطل الأفريقي بعد فشل الفريق التونسي في تحقيق ذلك في آخر مناسبتين ضد الفاسي المغرب عام 2012 وضد الأمل المغربي في الإصدار السابق،مع الأخذ في الاعتبار أن الترجي خسر اللقب عام 1999 أمام أسيك ميموسا الإيفواري بضربة جزاء.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم