جوال

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة

زهرة الثالوث

زهرة الثالوث

أنقرة - سوا

تدور أحداث المسلسل التركي زهرة الثالوث حول شاب يدعى ميران أصلان، الذي ولد يتيما وعاش تحت رعاية جدته عزيزة، التي أقامته على الانتقام من عائلة شادوغلو، حيث زرعت في طفولته روح الانتقام لوالديه من هزار شادوغلو، الذين كما تزعم الجدة عزيزة.

ويتم عرض حلقات مسلسل زهرة الثالوث يوم الجمعة من كل أسبوع عبر تردد قناة ATV التركية غير مترجم ً في تمام الساعة 8:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض قناة ATV التركية مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة مع متابعة أحداث المسلسل ومعرفة مصير ريان وميران وكيف سوف ينتقم البطل من أجل والده ووالدته، ومصير عزيزة وهل هي ًحقا أم هزار وعشيقة نصوح.

وهل الحب أم الانتقام الذي سيفوز، والكثير من النزاعات بين الكراهية والانتقام مختلطة مع مشاعر الحب نشاهدها في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة، خاصة بعد اكتشاف العديد من الحقائق واتضح أن هزاز لم يكن قاتل محمد أصلان، وربما يكون القاتل نصوح أو أنه شارك في قتله من خلال إصدار أمر لشخص ما بقتل محمد أصلان.

تزوج ميران من فتاة تدعى ريان شادوغلو، وبدأ بالانتقام بعد أن رويت له عزيزة عن طريق الانتقام من قاتل والده وأمه، ومن هنا بدأت النزاعات حيث تم وضع ميران بين السندان والمطرقة، وتستمر النزاعات النفسية داخل ميران.

وفي توقعات لأحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة، أن ديلشا لم تمت ولكنها هربت بعد ان ظنت أن هزار قد مات واحتمال كبير أن هارون كان ابنها، وتخلت أليف عن آزاد بعد أن هددتها الجدة، وجاءت عزيزة بتهديد من أليف بقتل آزاد.

الجدير بالذكر أن زهرة الثالوث مسلسل درامي، رومانسي تركي عرض الجزء الأول منه في 15 مارس 2019 على قناة أي تي في، وانتهى في 31 مايو 2019 بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم