نتنياهو : ضربة ساحقة ستتعرض لها غزة إذا لم يتوقف إطلاق البالونات والصواريخ

بنيامين نتنياهو - رئيس الوزراء الإسرائيلي

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة ان غزة ستتعرض لضربة ساحقة إذا لم يتم وقف إطلاق البالونات المفخخة والحارقة والصواريخ على مستوطنات غلاف غزة.

وأضاف نتنياهو لإذاعة حيفا ان حركة حماس والمنظمات في غزة تدرك أنهم إذا لم يوقفوا إطلاق البالونات والصواريخ ، فسيتعرضون لضربة ساحقة لا تشبه أي شيء عاشوه حتى الآن ، وهذا ممكن قبل الانتخابات الاسرائيلية المقرر عقدها في الثاني من مارس المقبل".

وتابع نتنياهو :" الهدوء سيقابله هدوء ، والقوة سيقابلها شيء من الصعب عليهم تخيله".

وقال  نتنياهو في أعقاب القصف الإسرائيلي على دمشق ومقتل 7 جنود من جيش النظام السوري وحرس الثورة الإيراني، إن "إيران هي التهديد الأكبر على دولة إسرائيل، ونحن نمنعها بشكل منهجي من التموضع في سورية".

وأضاف نتنياهو "إنني لا أتطرق إلى أمور عينية صدرت تقارير حولها في اليوم الأخير. وبإمكاني أن أقول فقط إنه لدينا سياسة عامة بالعمل ضد السياسة الإيرانية في سورية. هل عملنا الليلة الماضي؟ اسأل سلاح الجو البلجيكي".

وتابع "أننا نقف ضد إيران بأوضح صورة. هذه دولة جاءت للقضاء علينا، وتدعو إلى محونا من خريطة العالم. وبالتأكيد لن نسمح لها بالتموضع ولن نسمح لها بحيازة سلاح دمار شامل. وردينا بحزم في جميع الجبهات التي طولبنا بالرد فيها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد