نادي الترابط الرياضي يزور النائب أبو هولي

غزة / سوا / زار وفد من نادي الترابط الرياضي النائب أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية في منزله أمس، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك بين النادي وممثلي الشعب الفلسطيني.

وثمّن وفد النادي الذي ضم كلا من رئيس النادي أحمد استيتان وأعضاء مجلس الإدارة، الجهود الكبيرة التي يبذلها النائب أبو هولي على مختلف الأصعدة، خصوصا جهوده المبذولة للنهوض بالواقع الرياضي في المنطقة الوسطى، مشددين على ضرورة استمرار اللقاءات والتعاون البنّاء للرقي وتقدم الرياضة الفلسطينية.

واستعرض الوفد الانجازات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية، وفي مقدمتها صعود النادي للدرجة الثانية، وحصول فريق "ألعاب القوي" بالندي على المركز الأول وتمثيل فلسطين في المحافل الدولية، مشيرين إلى جملة من العقبات التي تعترض طريق النادي في مقدمتها ضعف الإمكانات المادية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني .

من جهته أشاد النائب أبو هولي بدور النادي في خدمة الرياضة والرياضيين، مؤكدا على ضرورة التعاون وتعزيز الزيارات التبادلية بين النادي ونواب التشريعي .

وأشار إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم بتعزيز التعاون وتقرب وجهات النظر بين الجانبين، واعدا بتقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي.

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد الزائر درع النادي للنائب أبو هولي تكريما لجهوده المخلصة في المجال الرياضي، متمنين له مزيدا من التوفيق في خدمة أبناء شعبه ووطنه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد