جوال

طقس فلسطين غدا الجمعة وحتى الثلاثاء - موعد المنخفض الجوي القادم

طقس فلسطين غدا و منخفض جوي قادم

طقس فلسطين غدا و منخفض جوي قادم

غزة - سوا

يكون طقس فلسطين غدا الجمعة غائماً جزئياً إلى غائم ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مما يزيد الاحساس بالبرودة.

اقرأ/ي ايضا.. طـقس فلــسطين غدا السبت وموعد الأمطار القادمة

طقس فلسطين السبت يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الأحد يطرأ أنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً نسبياً إلى بارد، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة قد تكون غزيرة أحيانا فوق أجزاء مُختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

طقس فلسطين الاثنين تبقى الأجواء باردة نسبياً نهاراً، وباردة ليلاً، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتبقى الفرصة مهياة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الثلاثاء يكون الطقس بارداً نسبياً، وغائماً جزئياً إلى غائم، وتتأثر فلسطين خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء بحالة من عدم الأستقرار الجوي، بحيث تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار تكون رعدية أحيانا فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم