أفضل النصائح والمسجات والافكار والأماكن لقضاء عيد الحب 2020

أفضل النصائح والمسجات والافكار والأماكن لقضاء عيد الحب 2020

يحتفل العالم في الرابع عشر من شهر فبراير/شباط كل عام، بما يسمى بعيد الحب أو "الفالنتين داي"، حيث يصدف يوم غدا الجمعة، أو كما يعرف في الغرب يوم فالنتاين valentine day، وقد رصدد لكم وكالة سوا الاخبارية مجموعة من أجمل وأحدث عبارات ورسائل عيد الحب.

وينتظر العشاق والمحبين والمتزوجين موعد الحب 14-2 فبراير-2020، إذ يتهادى فيها المحبون الهدايا والمفاجآت الشيقة والجميلة، تعبيراً عن حبهم لبعضهم البعض، على الرغم من الانتقادات التي توجه ليوم الحب Valentine's Dayمن الناحية الدينية.

سجلت مواقع البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بحث العديد من المتزوجين والخاطبين والعشاق والمحبين في الوطن العربي عن موعد عيد الحب (الفلانتين)، للتحضير لهذا اليوم من خلال شراء بعض الهداية، والتحضير لاصطحاب المحبوبين في المناطق العامة مثل المقاهي، والسينما، والحدائق العامة.

ويحتفل العديد من الناس في الوطن العربي وحول العالم في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية حيث يحتفلون بذكرى القدس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض من خلال تهادي الورود والعطور ورؤوس القلب وما إلى ذلك.

أفضل الأفكار والنصائح والمسجات والأماكن لقضاء عيد الحب 2020

ونضع بين ايديكم العديد من الأفكار والنصائح والأماكن التي ستجعل يومكم يبدو أكثر متعة وانسجاماً مع الحبيب في عيد الحب 2020:

يمكن أخذ يوم إجازة عن العمل ومشاركة أزواجكم بعض الأعمال:

يمكن أخذ يوم إجازة عن العمل ومشاركة أزواجكم بعض الأعمال مع تشغيل موسيقى رومانسية داخل أرجاء الحب، ومن ثم إقامة سهرة مميزة إما داخل أو خارج المنزل، ما سيجعل الحبيب لن ينسى ذلك اليوم مطلقاً.

يمكن اصطحاب الحبيب إلى الخارج في المناطق العامة المفتوحة:

يمكن اصطحاب الحبيب إلى الخارج في المناطق العامة المفتوحة (المنتزهات، دور السينما، شاطئ البحر، المطاعم) وقضاء أوقات ممتعة مع استكمال السهرة في البيت، ومن المؤكد أنَّ تلك الفكرة لن تجعل الحبيب ينسى ذلك اليوم إطلاقاً.

من الممكن اصطحاب الحبيب إلى مطعم وطلب عشاء خفيف مع جاتوه:

من الممكن اصطحاب الحبيب إلى مطعم وطلب عشاء خفيف مع جاتوه خفيف مع إضاءة شموع حمراء وتقديم هدية متواضعة.

يفضل في عيد الحب تقديم هدايا عينية أو مادية،:

ضل في عيد الحب تقديم هدايا عينية أو مادية لكن من الضروري أن تحوي تلك الهدايا الورود والعطور واغراضاً رمزية.

يفضل تقديم الورود من فصيلة اللون الأبيض، واللون الزهري، واللون الأحمر:

يفضل تقديم الورود من فصيلة اللون الأبيض، واللون الزهري، واللون الأحمر كما يفضل ان تكون العطور صاحبة الماركات العالمية المعروف، إذ من المؤكد أن الشرك لن ينسى ذلك اليوم.

الخروج في جلسات تصوير مع الشريك أو من تحبون في أحد الأماكن المفتوحة:

الخروج في جلسات تصوير مع الشريك أو من تحبون في أحد الأماكن المفتوحة (الحدائق، شاطئ البحر، الأماكن الأثرية)، إذ أن تلك الصور ستبقى في ذاكر من تحبون، وستظل ذكرى تعزز أواصر الحب والاحترام المتبادل.

يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق أو يوم القديس فالنتين (بالإنجليزية: Valentine's Day) هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية أو في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم.

وتحمل العطلة اسم اثنين من الأشخاص لهما نفس الاسم فالنتين ويعتبرهم المسيحيون (شهداء) في سبيل المسيحية في بداية ظهورها، بعد ذلك أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد