جوال

سبب وفاة الشيخ السعودي عيسى الحبارة

عيسى الحبارة

عيسى الحبارة

الرياض - سوا

أعلنت وسائل إعلام رسمية اليوم الخميس 13 فبراير 2020، وفاة الشيخ السعودي عيسى الحبارة عالم وخطيب وإمام مسجد في بلدة الفضول بالأحساء، وأحد تلاميذ الشيخ حسين العايش، بعد تدهور وضعه الصحي في احد مشافي الرياض.

وقال حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر":" ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ رحيل المربي الفاضل سماحة الشيخ عيسى الحبارة إلى الرفيق الأعلى لطالما تلقت آذاننا صوتك الناصح التربوي الذي أشعل نور الفضيلةوالأخلاق في أنفسنا عائلته الكريمة ونفسي وجميع محبيه ومريديه برحيله المفجع رحمك الله يا شيخنا وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وبحسب وسائل الإعلام أن الشيخ تعرض إلى وعكة صحية، خضع على إثرها لعملية قسطرة بمركز الأمير سلطان لجراحة القلب بالهفوف، ليعلن خبر وفاته صباحاً، حيث نعى الراحل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يهم أهله الصبر والسلوان .

ومن المتوقع أن يتم تشيع جثمانه غداً الجمعة 19 جمادى الثاني الساعة 3 عصراً في مقبرة الفضول، وتكون فاتحة الرجال في حسينية الإمام الحجة في بلدة الفضول، أما فاتحة النساء في حسينية الزهراء في بلدة الفضول، ويستقبل المعزيين عصراً وليلا بدءً من يوم السبت 20 جمادى الثاني.

وفي وقت سابق، حسب التوصیات الطبیة  وحرصا على سلامته في ھذه الفترة نأمل عدم زیارتها في المستشفى فقد تم منع الزیارة من اللجنة الطبیة المشرفة على علاج الشیخ كما أننا سنطمأن الجمیع على صحة الشیخ حال تحسنھ بإذن الله لذا نأمل عدم تناقل الأخبار غیر الصحیحة.