شاهد صور الفنانة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل

الفنانة نسرين طافش

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير ، وتألقت نسرين طافش فى الصورة بإطلالة عصرية، حيث ارتدت شورت أسود اتسم بالقماش الجلد، ونسقت معه بلوزة خضراء ذات أكمام طويلة وتميزت بأنها بسيطة ولا تحمل أى نقوشات.

وأكملت نسرين طافش إطلالتها بحذاء متوسط الطول باللون الأسود فيما ارتدت "كولون" شفاف باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية.

أما من الناحية الجمالية، فوضعت نسرين طافش مكياج جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، فيما اعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها.

ومن ناحية أخرى، نشرت الفنانة السورية، مقطعاً مصوراً لها على حسابها الشخصي بمنصة الصور والفيديوهات “إنستغرام”، يظهرها وهي تتعلم الرقص، على أيدي أحد مدربيها المصريين.

ويظهر المطقع المصوَّر، الذي حظي بانتشار واسع ومئات التعليقات فور نشره، الفنانة طافش وهي ترتدي لباساً ضيّقاً يظهر جسدها، أثناء تعلمها رقص السالسا بصالة أحد المنازل في مصر.

وقد حظي المقطع بموجة انتقاد حادّة من قبل عدد كبير من المتابعين، كون الفنانة طافش، تعيش أيامها وتتعلم الرقص، بوقت يعيش فيه بلدها سوريا أزمة حقيقية اقتصادية، بمناطق سلطة النظام السوري، وحرب طاحنة وقتل وتهجير بمناطق المعارضة.

وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل إضافة إلى مواطنتها السوريَّة - الجواز الجزائري نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد