جوال

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 30 الثلاثون كاملة HD

الاخ الكبير

الاخ الكبير

القاهرة - سوا

يتصدر مسلسل الاخ الكبير 29 قوائم الميول العربية والمصرية في كل مرة يتم البحث فيها عن المسلسل، حيث في إضافة نوع من الإثارة والتشويق إلى الأحداث، خاصة في ضوء العديد من الآراء وزيادة عدد متابعي مسلس للفنان محمد رجب، أو من " target="_blank">هنـــا

اجتاح مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة HD قوائم البحث المصرية في محرك البحث، شهدت حلقات المسلسل ً نوعا من الإثارة والتشويق بعد عدد من الأحداث المثيرة التي أضافها المخرج إلى مسلسل

ويبث مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب، الذي تم تصويره لآخر المشاهد ً يوميا عبر قناة CBC من السبت إلى الاربعاء في تمام الساعة 8 ً مساء وتتكرر على مدار ثلاث فترات، الأولى في الساعة 11 ً مساء على قناة Drama CBC والثانية في صباح اليوم التالي في الساعة 11 ً صباحا من خلال قناة CBC ،والعرض الأخير سيكون من خلال ”Drama CBC ”في الثانية مساء.

تدور أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة HD حول شاب ُيعرف باسم ”حربي“ يجسد شخصيته الفنان محمد رجب، وهو الأخ الكبير لشقيقتين وهما هبة مجدي والطفلة جنات محمد، ويواجه الحربي أيضا العديد من الظروف الصعبة في حياته، لكنه يقف أمامه حتى يتخلص من الأزمات، لكن الصعوبات والظروف القاسية للحياة كثيرة عليه.

تنتمي مسلسل الأخ الكبير إلى نوعية أعمال 45 حلقة، التي كتبها أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإن بطولة محمد رجب، وعبير صبري، وهبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندة البحيري، إيهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، التي تدور أحداثها في سياق اجتماعي شعبي.

ومن ناحية أخري، أعربت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها بعد نجاح مسلسل "الأخ الكبير"، قائلة: "الحمد لله سعادتى لا توصف بالنجاح الذى يحققه المسلسل".

وأضافت دينا فؤاد، أنها توقعت النجاح لأنه عمل متميز والسيناريو كتب بشكل رائع، بالإضافة إلى اهتمام المخرج بكل صغيرة وكبيرة، وتذليله لأى عقبات تواجه العمل، وإرادته وإرادة فريق المسلسل ككل ليخرج فى أفضل صورة للمشاهدين.

وتابعت: "أحببت شخصية عبير، زوجة الفنان محمد رجب، التي أجسدها فى أحداث المسلسل، والحمد لله لفتت أنظار المشاهدين، فالجمهور ينادينى بـ(عبير)، الآن عندما أكون فى أى مكان، وهو أمر يسعدنى كثيرا، ويؤكد أننى وصلت للمشاهدين وهو ما كنت أتمناه".

وأشارت إلى أن شخصيتها بالمسلسل هى مثال للست المصرية القوية، الأصيلة، المخلصة، التي تقف إلى جانب زوجها طوال الوقت، وجميع مقومات النجاح للشخصية متوفرة، خاصة مع الجمهور بسبب صفاتها الموجودة فى بنات الأسرة المصرية.

ويذكر أن دينا فؤاد قد أعربت عن سعادتها البالغة، بدخول مسلسل الأخ الكبير للنجم محمد رجب التريند فى محرك البحث بجوجل، منذ إذاعة أولى حلقاته.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم