مفاجأة مدوية قد تقلب موازين قضية قتيل منزل الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم

كشفت وسائل إعلام لبنانية اليوم الأربعاء، مفاجأة جديد في قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى على يد زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فادي الهاشم.

وطالبت أسرة الشاب السوري موسي الذي قتل بـ 18 رصاصة من سلاح زوج الفنانة فادي الهاشم، تشريح جثمان القتيل وإخراج الرصاصات من جسده.

ورفضت الأسرة استلام الجثمان ودفنه قبل أن تنجلي الحقيقة، حيث رأت الأسرة أن الفيديوهات التى انتشرت لا توضح أى نوع من الدفاع عن النفس كما يقول فادى الهاشم ونانسى عجرم.

وفي وقت سابق، قالت المحامية رهاب البيطار، إن جثمان القتيل لم يدفن حتى الآن، وأن الجثة ما زالت بالثلاجة، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

وغردت البيطار عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توضيحا لما ورد سابقا، ومنعا لأي غلط، فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية، وأنا إحدى عضواتها، أي مبلغ لحد الآن".

وأضافت المحامية البيطار: "وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحا بأنهن سيساهمن بتكاليف الدفن، هذا وإن جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة".

وتابعت محذرة في تغريدة أخرى: "بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى، فأنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".

يذكر أن قضية قتل زوج نانسي عجرم، محمد الموسى، أثارت جدلا واسعا، إذ يقول محامو الدكتور الهاشم إن الشاب السوري حاول سرقة الفيلا الخاصة به في جبل لبنان وقتله دفاعا عن النفس بالرصاص الحي، فيما تنفي عائلة القتيل هذه الرواية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد