الصحة بغزة تعقد لقاءً تدريبيًا حول التخطيط الصحي

وزارة الصحة بغزة تعقد لقاءً تدريبيًا حول التخطيط الصحي

 عقدت وزارة الصحة في قطاع غزة ، اليوم الأربعاء، لقاءً تدريبيًا حول التخطيط الاستراتيجي الصحي، والذي يستهدف الطاقم الإداري والفني من وكلاء مساعدون ومدراء عامون ومدراء وحدات بالوزارة، وبتنفيذ مؤسسة اغاثة اطفال فلسطين، وتنسيق منظمة الصحة العالمية .

واعتبر الوكيل المساعد لوزارة الصحة د. مدحت محيسن في بيان وصل "سوا"، أن التخطيط الاستراتيجي في وزارة الصحة هو نهج قائم ويتطور كأسلوب عمل بأهداف ورؤى واضحة.

وقال محيسن إن "مستوى المشاركة في هذا اللقاء التدريبي يؤكد على مدى الحرص من مختلف المستويات الإدارية على مواكبة كل ما هو جديد في علم التخطيط الصحي وتعزيز مفاهيم الادارة الصحية، كون هذا الجهد في الوزارة له خصوصية نظرا للحالة التي نتجت عن الحصار".

وعبر د. محيسن عن شكره وتقديره الى مؤسسة اغاثة اطفال فلسطين على جهدهم الطيب في ترك بصمات واضحة من الدعم في مختلف المجالات الصحية، مستطردا : "نحن نعتبرهم شريكا مهما في انجاز عديد الملفات الصحية التطويرية.

الى ذلك عبر مستشار سياسة الرعاية الأولية الصحية في مؤسسة اغاثة أطفال فلسطين الدكتور الايطالي انجلو ستيفاني ، عن سعادته بتقديم مفردات هذا اللقاء التدريبي، وأنه على اطلاع بمستويات ومهارات التخطيط الصحي الاستراتيجي في غزة ، وأن يكون قادر على تقديم جملة من النقاط التي تساعد في التفكير المشترك، لتعزيز التخطيط الاستراتيجي الصحي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد