بوكتينيو يتحدث عن رغبته في العودة للدوري الإنجليزي

بوكتينيو

جدد الأرجنتيني "ماوريسيو بوكيتينو"، المدرب السابق لتوتنهام، أمس الثلاثاء، رغبته في العودة إلى البريميرليج، بعد أن انتشرت عدة تقارير صحفية ربطته بقيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال بوكيتينو، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "كي أكون صادقًا، أرغب في العمل بالدوري الإنجليزي الممتاز مرةً أخرى، أعرف أن الأمر سيكون صعبًا، والآن علينا الانتظار لنرى ما سيحدث".

وأضاف ماوريسيو أنه يعيش فترة خاصة للتعافي والتفكير في الأمور الشخصية كما أنه غير مستعد في هذا الوقت، ولكنه يثق بأن التجربة التالية له ستكون رائعة.

وفيما يتعلق بالشائعات حول مستقبله، أجاب: "سافرت إلى الأرجنتين وقطر وإسبانيا، لكن مساعدي خيسوس يتابع الأخبار أكثر قليلا.. لاحظت الشائعات، كل المدربين عليهم تقبل هذا الأمر والتعامل معه بشكل طبيعي".

وواصل: "بالطبع أشعر بالفخر تجاه كل ما حققته في توتنهام، وعندما أقوم بمراجعة الفترة التي عشتها هناك، أجد أن الكثير من الأشياء الإيجابية حدثت".

وأردف بوكيتينو: "توليت المسؤولية في لحظة حاسمة للنادي، حيث كان توتنهام سيدمر وايت هارت لين ويبني استادًا جديدًا، والفريق سيلعب في ويمبلي.. لا يعرف صعوبة هذه الأمور سوى الأشخاص الذين يعملون في كرة القدم".

واستطرد: "لقد كان تطبيق فلسفة جديدة أمرًا صعبًا للغاية، لكنني أشعر بالفخر جدًا بسبب النجاح الذي حققناه، بالإضافة إلى الوصول بتوتنهام لمستوى مختلف".

وأتم بقوله: "اللعب في دوري الأبطال لمدة ثلاث أو أربع سنوات، وإنهاء الموسم في مركز أفضل من آرسنال عدة مرات، كان إرثًا عظيمًا.. الفوز بلقب كان ليصبح مكافأة عظيمة، لكن بالنسبة لنا، ما تحقق كان أكبر من مجرد التتويج بالألقاب".

يذكر أن بوكتينيو يعد مطلباً لمانشستر يونايتد منذ مدة بسبب حالة الفريق السيئة فنياً بقيادة "سولشاير"، تطمح جماهير الشياطين الحمر في التعاق مع المدرب الأرجنتيني الذي سيعيد الفريق إلى مصاف الكبار حسب قولها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد