حركة الأحرار تنظم وقفة جماهيرية رفضا لـ صفقة القرن

حركة الأحرار

نظمت حركة الأحرار الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، وقفةً جماهيريةً في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة رفضاً لـ" صفقة القرن " الأمريكية.

وأكد القيادي في الحركة "شريف حمد"، على رفض الحركة للصفقة ولكل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، وأن الشعب الفلسطيني سيسقط كل المؤامرات، ويتحقق ذلك من خلال وحدة الشعب بكل أطيافه.

وطالب حمد السلطة الفلسطينية "أن تضع خطةً استراتيجيةً، تبدأ بسحب الاعتراف بالاحتلال، ووقف التنسيق الأمني ورفع الإجراءات المفروضة على قطاع غزة" وفق قوله.

وأضاف حمد أن الشعب الفلسطيني عصي على الانكسار ولا يستسلم لأي مؤامرة ضد قضيته، وأكد على قدرة الشعب الفلسطيني على إسقاط هذه الصفقة، كما ودعا لاستمرار الفعاليات الرافضة للصفقة وخاصة في الضفة المحتلة للضغط على الاحتلال لقطع الطريق عليه بتطبيق الصفقة.

وأشاد القيادي بالحركة بمواقف العديد من الدول التي رفضت الصفقة ، ووجه التحية لـ"مرزوق الغانم "الذي عبر بموقفه الرافض للصفقة والداعم لشعبنا عن الموقف الأصيل لأحرار أمتنا، ودعا لوقف التطبيع مع الاحتلال وأي علاقة معه كانت ففلسطين بحاجة للأمة بكافة مكوناتها للوقوف معها ومساندتها على كل الأصعدة والمستويات.

من جانبه أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خليل القصاص بأن شعبنا الفلسطيني أجمع متوحد ضد صفقة القرن ويرفض المؤامرة الأمريكية، ويرفض أي مساعي أمريكية أو جهد لصالح قضيتنا لأنها منحازة بالكلية للاحتلال ولن يأتي منها خيرا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد