وليد العوض: يجب أن نضع خلافاتنا جانبا ولا ممثل لشعبنا سوى منظمة التحرير

وليد العوض

قال "وليد العوض" أن اليوم هو من أيام الشعب الفلسطيني، حيث يتم وضع كل الخلافات وراء ظهورنا ونقف موحدين من أجل إسقاط " صفقة القرن " الأمريكية.

وأضاف العوض خلال عضو المكتب السياسي لحزب الشعب خلال الوقفة الجماهيرية الحاشدة التي نظمتها القوى الوطنية والإسلامية رفضا لصفقة القرن التي تهدف تصفية القضية الوطنية، أن هذه الصفقة البائسة التي أعلن عنها ترامب بتواطؤ مع نتنياهو والتي تقوم على اعتبار القدس عاصمة للاحتلال، وتعمل على تصفية قضية اللاجئين، بالإضافة إلى ضم الأغوار للمستوطنات، واعتبار قطاع غزة هو محور القضية وليس القدس وغيرها.

وأكد العوض أن الصفقة التي بدأت ملامحها في السادس من ديسمبر عام 2017 ومنذ ذلك الحين اعلن الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية وكل الفصائل دون استثناء عن رفضهم هذه الصفقة المشؤومة.

وتابع العوض:" اليوم وبعد أن اتضحت معالم هذه الصفقة ، الشعب الفلسطيني يقول كلمته ويثبت على مواقفه المتمسكة بالقدس عاصمة فلسطين الأبدية، وكل الإجراءات الواردة في الصفقة باطلة ولن تنفذ".

وشدد العوض على أن منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد عن الشعب الفلسطيني، مضيفا أن على الجميع ان يتكاثف لتعزيز دورها وإصلاحها وضم الجميع إليها، فالشعب الفلسطيني ممثل واحد فقط هو منظمة التحرير الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد