نظرا للإقبال الكبير

دبي: ليلة السيدات في "سينما روكسي" تعود مجددا بسيتي ووك وذا بيتش

سينما روكسي

أعلنت سينما روكسي بدبي، اليوم الثلاثاء، عن قائمة الأفلام المقرر عرضها في ليلة السيدات التي تعود من جديد هذا الشهر بعد الإقبال الكبير الذي شهدته منذ الإعلان عنها لأول مرة.

وتشكل ليلة السيدات التي تقام شهرياً على شاشات عرض بلاتينيوم بلس في كل من سيتي ووك وذا ووك جي بي آر، فرصة مثالية للاجتماع بالصديقات والتمتع بتجربة سينمائية فخمة بسعر مناسب، وفق بيان وصل "سوا" نسخة عنه.

ومن المقرر أن تتمتع السيدات برفقة صديقاتهنّ بـ "الكانابيه" و"الموكتيلات" في اللاونج اعتباراً من الساعة 7 مساءً، ليتبع ذلك طبق رئيسي يقدم أثناء عرض الفيلم، وهنّ مسترخيات على المقاعد الجلدية القابلة للانحناء والمزودة بطاولات جانبية.

وسيكون هنالك أيضاً خادم شخصي لتجربة سينمائية عنوانها الرفاهية مقابل 99 درهمًا فقط، كما يمكن للضيفات هذا الشهر الاختيار ما بين اثنين من أحدث الإصدارات السينمائية من الأفلام التي تناسب الفتيات.

وتلعب مارجو روبي دور البطولة في فيلم الإثارة والبطولة النسائية "Birds of Prey"، حيث تعود لشخصية هارلي كوين التي لعبتها في Suicide Squad. أو يمكنهم اختيار فيلم الرعب الفرنسي The Room الذي يروي قصة زوجين يكتشفان غرفة غريبة تمنحهما عددًا غير محدود من الأمنيات المادية لكن الأمور تأخذ منحىً آخر.

سينما روكسي.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد