مدرستان في مديرية الوسطى تنفذان مسابقة لأوائل طلبة الثانوية العامة

مدرستان في مديرية الوسطى تنفذان مسابقة لأوائل طلبة الثانوية العامة

نفذت مدرستا مريم بنت عمران الثانوية للبنات وشهداء المغازي الثانوية للبنين، مسابقة منهجية لأوائل طلبة الثانوية العامة بحضور عدد من المشرفين التربويين ومجلس أولياء الأمور ومديري المدرستين ومعلمي ومعلمات المدرستين، برعاية كريمة من مجلس أولياء الأمور المركزي

وقالت مديرة مدرسة مريم بنت عمران نعمات حمدان في بيان وصل "سوا" اليوم الثلاثاء: "إننا اليوم و بالشراكة النوعية والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المديريات نقوم بهذا الإنجاز الكبير والذي يستهدف الطلبة الأوائل في الثانوية العامة".

وأضافت حمدان بأن الهدف من هذه المسابقة بث روح التنافس الشريف مع الطلبة والطالبات في المنهاج والتركيز على عدد من النقاط التي قد يغفل عنها الطالب أثناء الدراسة، مشيدة بأداء الفريقين خلال تنفيذ المسابقة.

وفي ختام كلمتها شكرت نعمات حمدان مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات ومعلمة مبحث التكنولوجيا ريهام إسماعيل في تجهيز أسئلة المسابقة وحوسبتها إلكترونياً.

من جانبه، ثمن عاطف وادي نائب رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي هذه الخطوة المميزة و التي تهدف لخلق تنافس قوي بين الطلبة المتسابقين والتعرف على الجديد من الأسئلة النوعية وتقديم تغذية راجعة لهم، مقدماً شكره للمدرستين المتسابقتين ولمدرسة سكينة بنت الحسين المسؤولة عن وضع الأسئلة.

يذكر أن المدرستين قد نفذتا المرحلة الأولى من المسابقة و شملت مباحث الفرع العلمي الرياضيات والكيمياء والأحياء واللغة العربية والتربية الإسلامية ومن مباحث الفرع الأدبي اللغة العربية والتربية الإسلامية والثقافة العلمية.

2 (1).jpg
6 (1).jpg
1 (2).jpg
7.jpg
8.jpg
33333333.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد