اعلان التشكيلة الرسمية لفدائي السلة المشاركة في تصفيات آسيا

التشكيلة الرسمية النهائية لفدائي كرة السلة في تركيا

أعلن الجهاز الفني للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، عن التشكيلة النهائية التي ستشارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2021، والتشكيلة للنافذة الأولى من التصفيات السلوية.

وجاءت التشكيل كما يلي: قائد المنتخب سني سكاكيني، عمر اكريم، عمر ديراوي، جمال ابو شمالة، احمد هارون، محمد موسى الشرخ، احمد البلبيسي، ابراهيم ابو رحال، سليم سكاكيني، تامر حبش، طارق التميمي، قصي عناني، وسيم مسك، احمد يونس، كريم بيراوي واينار عودة، وفق بيان وصل "سوا".

والطاقم الفني المدرب الأمريكي كافتر ومساعده الصربي فكتور، والمدير الاداري أحمد ديب والمعالج اسامة جرار والاعلامي بسام ابو عرة .

وقد اكتملت عناصر الوطني في المعسكر التدريبي المقام حاليا في مدينة اسطنبول بتركيا بالتحاق كلا من مساعد المدرب الصربي فكتور وعمر اكريم وعمر ديراوي وبحضور سني سكاكيني وسيلتحق جمال ابو شمالة بالبعثة في الخامس عشر من الشهر الجاري، على ان يصل ابراهيم ابو رحال من محافظات غزة غدا الثلاثاء.

وكان أجرى المدرب كافتر الاثنين حصة تدريبية طويلة مسائية للمنتخب ركز فيها على الأمور الفنية والخططية والتكتيكية والجمل الجماعية والتصويب والتسجيل ومن ثم اللياقة البدنية ورفع المنسوب البدني والذهني للاعبين حتى يكونوا في كامل الجهوزية للقاء كازخستان.

فيما اطمأن رئيس الاتحاد ابراهيم حبش على البعثة والمنتخب من خلال اتصالاته الهاتفية المتواصلة مع البعثة ليكون في صورة الوضع أولًا بأول، طالبا منهم التركيز في التدريبات ووضع المسؤولية الكبرى امام اعينهم من اجل الوصول بالمنتخب لأفضل صورة ليمثل فلسطين في هذا المحفل الاسيوي بطريقة مشرفة ويحقق مبتغاه في الفوز على كازخستان وهذا الفوز يقربنا كثيرا من التأهل للنهائيات.

وكان وصل مساعد المدرب فكتور قادمًا من صربيا ليكون إلى جانب المدرب الامريكي كافتر، فيما التحق عمر اكريم بالبعثة مساءً أيضًا قادمًا من امريكا لتكون البعثة جاهزة بانتظار ابراهيم ابو رحال قادما من غزة عبر مصر وجمال ابو شمالة قادما من امريكا في الخامس عشر من الشهر الجاري وكذلك احمد هارون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد