الفنانة نانسي عجرم تعلن عودتها للنشاط الفني في عيد الحب

نانسي عجرم

أعلنت الفنانة اللبنانية  نانسي عجرم عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،عن أول حفلاتها الغنائية، والتي من المقرر أن تحيها يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير المقبل، على مسرح ستاد القاهرة الدولي، ويشارك في نفس الحفل كل من الفنان تامر حسني، ووائل جسار.

على الجانب الآخر، كانت المحامية السورية ريهاب ممدوح البيطار رئيسة لجنة الدفاع عن القتيل محمد الموسى، والمعروف إعلاميا بقتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كشفت حقيقة ما تم تداوله إعلاميا بشأن دفن جثمان القتيل بمسقط رأسه بسوريا، مبينة أن الجثمان ما زال في الثلاجة وأن ما تردد بشأن دفنه ليس حقيقيا.

وقالت المحامية السورية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ‏“توضيحا لما ورد سابقا، ومنعا لأي غلط، فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية -وأنا إحدى عضواتها- أي مبلغ لحد الآن، وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحا بأنهم سيساهمون بتكاليف الدفن، هذا وإن جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة“.

وفي وقت سابق، اتهم الفنان العراقي روني داود، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بسرقة أغنيته "قلبي يا قلبي"، التي طرحتها عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب"، التي تعتبر أول عمل فني لها، بعد حادثة محاولة سرقة منزلها.

ونشر الفنان عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل "فيسبوك"، موضحًا فيه حقيقة وجه التشابه بين الأغنيتين، وعلق: " الرجاء نشر هذا الفيديو على أوسع نطاق لقد تم سرقة أغنيتي، أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي، مسروقة من أغنية الفنان روني داود وبنفس العنوان تم سرقة عنوان الأغنية والفكرة والمحتوى بذكاء بنفس التقطيعة والسكتات وبعض اجزاء اللحن، واليكم الادلة القاطعة في هذا الفيديو، الذي يتم المقارنة فيه بين اغنية الفنان روني داود والفنانة نانسي عجرم".

يذكر أن قضية قتل زوج نانسي عجرم، الشاب السوري محمد الموسى، أثارت جدلا واسعا، إذ يقول محامو الدكتور الهاشم إن الشاب السوري حاول سرقة الفيلا الخاصة به في جبل لبنان وقتله دفاعا عن النفس بالرصاص الحي، فيما تنفي عائلة القتيل هذه الرواية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد