جوال

بينهم مريض كلى

قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات وتعتقل عددا من المواطنين بينهم أطفال

اعتقالات

اعتقالات

رام الله - سوا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها عدد من المواطنين بينهم أطفال.

ففي بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال المريض بالكلى محمد علي طقاطقة (16 عاماً)، وإسماعيل رائد طقاطقة (14 عاماً)، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وفي رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب محمد اياد طه (25 عاماً)، عقب دهم منزله في مخيم الجلزون شمال رام الله وتفتيشه.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من مخيم العروب بمحافظة الخليل، وهم: جبر وائل البدوي، ومأمون رشاد أبو جودة، ومالك رائد سويلم.

وفي نابلس ، اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال خلال حملات المداهمة التي نفذها جيش الاحتلال داخل المنازل قبيل اعتقال المواطنين، حيث اعتقلت قوات الاحتلال إسلام عامر من كفر قليل جنوب نابلس.

وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدات اذنا ويطا ودير سامت، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت في الفترة الأخيرة، عدداً من الفتية والشبان، خلال مداهمات واسعة لمنازل المواطنين.