حقيقة هروب زوج الفنانة نانسي عجرم من لبنان

نانسي عجرم

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 10 فبراير 2020، خبر هروب زواج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بعد قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في لبنان أو القريبة من الفنانة نانسي عجرم تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث كشفت وسائل إعلام مفاجأة بشأن جثة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم الشاب السوري محمد حسن الموسى الذي قتل على يد زوجها.

وقالت المحامية رهاب البيطار، إن جثمان القتيل لم يدفن حتى الآن، وأن الجثة ما زالت بالثلاجة، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

وغردت البيطار عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توضيحا لما ورد سابقا، ومنعا لأي غلط، فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية، وأنا إحدى عضواتها، أي مبلغ لحد الآن".

وأضافت المحامية البيطار: "وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحا بأنهن سيساهمن بتكاليف الدفن، هذا وإن جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة".

وتابعت محذرة في تغريدة أخرى: "بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى، فأنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".

يذكر أن قضية قتل زوج نانسي عجرم، محمد الموسى، أثارت جدلا واسعا، إذ يقول محامو الدكتور الهاشم إن الشاب السوري حاول سرقة الفيلا الخاصة به في جبل لبنان وقتله دفاعا عن النفس بالرصاص الحي، فيما تنفي عائلة القتيل هذه الرواية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد