جوال

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة

ابنة السفير

ابنة السفير

أنقرة - سوا

مشاهدة المسلسل التركي ابنة السفير الحلقة الثامنة مترجم كاملة بث مباشر عبر وكالة سوا الإخبارية، حیث يواصل المسلسل نجاح كبیر في العديد من الدول العربية، وذلك لأن قصته تدور حول حقائق واقعة تحدث بالفعل في المجتمعات العربية.

تبث قناة ستار تي المسلسل ابنة السفير منذ بداية الموسم الأول له، ومسلسل ابنة السفير نلاحظ أن قصة الحب التي وقعت بین الشاب والفتاة مختلفة تمام، فالشاب فقیر المعیشة جدا، أما عن الفتاة فھي بنت السفیر التي تمكنت في تملك قلب الشاب، مما يجعله يدخل في خلاف شديد مع أھالي الفتاة.

والدھا الذي سيحاول التخلص منه أكثر من مرة، مسلسل بنت السفير في الأصل ھو مسلسل درامي رومانسي تركي يعالج قضايا ديبلوماسیة من بطولة نسلیھان أتاغول وانجین أكیوريك، بدأ عرضه في 17 ديسمبر 2019.

ومن المتعارف علیة أن مسلسل ابنة السفیر التركي يتم عرضة يوم واحد فقط في الأسبوع، بالتحديد يوم الأثنین من كل أسبوع، ويتم عرض الحلقة السابعة الیوم الاربعاء الموافق 3 من شھر نوفمبر 2020.

ووفقاً لإعلانات الحلقة 7 من مسلسل ابنه السفير يظهر أحداث تشويقية مثيرة ستحدث في الحلقة القادمة، حيث نجح المسلسل الرومانسي من تحقيق نسبة مشاهدات ضخمة قدرت بـ 12 مليون مشاهدة حول العالم، وبذلك استطاع مسلسل ابنه السفير من تجاوز مسلسل الحفرة في عدد المشاهدات حول العالم.

على مدى السنوات العشر الماضية، اكتسحت الدراما التركية شاشات التلفاز في أنحاء العالم، وأصبحت تتركز في قمة ترتيب الأعمال الدرامية، حيث تمكنت من الحصول على أعلى نسبة من وجهات النظر على الصعيدين المحلي والعرب، وكذلك المشاهد العربي يفضل متابعتها ومشاهدتها عن بقية الدراما الأخرى.

ويتم عرض حلقات مسلسل ابنة السفير sefirin kizi يوم الاثنين كل أسبوع في التوقيت المحدد التالي: 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة التركية أنقرة، وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين ولبنان والاردن، والآن يمكنك ضبط تردد قناة Turkish Star TV لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة sefirin kizi bölüm بجودة عالية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم