جوال

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة HD

الاخ الكبير

الاخ الكبير

القاهرة - سوا

مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة بث مباشر اليوم الأثنين 10 فبراير 2020 عبر وكالة سوا الاخبارية، حيث نجح مسلسل الأخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب في تحقيق شعبية كبيرة للغاية في مصر والسعودية وعدد كبير من الدول العربية الأخرى لأن قصة المسلسل تدور حول حقائق تم حدوثها بالفعل في المجتمعات الغربية.

مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة بث مباشر من هنـــــا

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين 10 فبراير 2020، البث المباشر لمسلسل الأخ الكبير،ينتظر الملايين من متابعي ومحبي المسلسل المصري الأخ الكبير في الوطن العربي، حيث قرر في الحلقة السابقة بطل المسلسل الفنان محمد رجب أن يسلم نفسه للشرطة، من أجل إنقاذ والده من تهمة جريمة القتل التي وجهت إليه.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل الأخ الكبير محاولة قتل نور التي تلعب دورها الفنانة الشهيرة “آيتن عامر”، لأنها الشاهدة الوحيدة في القضية التي يتهم فيها حربي أبو رجيلة بقتل أخته لكن يقف بجانبها صابر الذي أطلق النار على الشاب الذي ظهر بجوار زوجته في الفيديو، وبعد أن تمكن حربي من الوصول إليه وأجبره على الاعتراف أمام أهل صابر بعد أن رفضوا دفن صفية في المقابر الواقعة في البلاد وعندما أطلق صابر النار جاءت الشرطة لكنها تمكنت من الفرار مع حربي.

وبعد أن اكتشفت الشرطة وجود جثة في مكان عمله، وتدور أحداث العمل فى إطار الدراما الشعبية التى صاغها أحمد عبد الفتاح، وأخرجها إسماعيل فاروق، كما أوشك رجب على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل.

مسلسل الاخ الكبير هو مسلسل اجتماعي يدور حول شاب يعرف بـ”حربي” وهو الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد رجب، وهو الأخ الكبير لأختين هم هبة مجدي والطفلة جنة محمد، وأيضاً حربي يواجه الكثير من الظروف الصعبة في حياته ولكنه يقف أمامها حتى يتخلص من الأزمات، ولكن مصاعب الحياة وظروفها القاسية تكثر عليه.

وتدور قصة مسلسل الاخ الكبير حول شاب يعرف ب”حربي” وهو الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان المصري محمد رجب، وهو الأخ الكبير لأختين هم هبة مجدي والطفلة جنة محمد، وأيضاً حربي يواجه الكثير من الظروف الصعبة في حياته ولكنه يقف أمامها حتى يتخلص من الأزمات، ولكن مصاعب الحياة وظروفها القاسية تكثر عليه.

بينما تدور احداث المسلسل حول قضية قتل صفية بطلة العمل بسبب تهديدها بصور ملفقة لإجبارها العمل بالدعارة مع قواده، حيث يبحث الفنان محمد رجب القائم بدور الاخ الكبير عن دليل لكشف ملابسات الجريمة والحصول على حق شقيقته.

ويتم عرض المسلسل اليوم الاثنين في تمام الساعة الـ8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ11 مساءاً على قناة “سي بي سي دراما” والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ11 صباحاً من خلال قناة سي بي سي، والعرض الأخير يكون من خلال قناة “سي بي سي دراما” في تمام الساعة 2 مساءاً.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم