جوال

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر

الرياض - سوا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين 10 فبراير 2020، البث المباشر لقناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب حيث يتم نقل جميع مباريات الأندية السعودية في المسابقات الآسيوية داخل وخارج البلاد بمعلق وأستوديو تحليلي سعودي.

ويتم مشاهدة مباريات اليوم مجانًا عبر قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر لجماهير الفريقين ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في تغطية حية للمباراة بدون تقطيع، من هنـــــــــــــا

 

وخلال إنشاء الألعاب الآسيوية في الفلبين، أصبح هذا عضوًا نشطًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم ابتداءً من 21 يونيو 1954، أما بالنسبة لمقر الاتحاد الآسيوي فهو يقع في كوالالمبور عاصمة ماليزيا، حيث ويبلغ عدد الاتحادات القطرية المنظمة للاتحاد الآسيوي 46 دولة آسيوية، أما الرئيس الحالي للاتحاد الآسيوي فهو البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

ومن أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد الأسيوي لكرة القدم: بطولة كأس آسيا لكرة القدم،التصفيات الأولمبية الأسيوية، كأس رئيس الاتحاد الأسيوي، بطولة دوري أبطال آسيا.

تهدف قناة الاتحاد الآسيوي إلى احتكار نقل مباريات كرة القدم للدول الآسيوية، حيث سبق أن خاطب الاتحاد الآسيوي الاتحاد السعودي لكرة القدم داعيًا إلى وقف بث المباريات التي تستضيفها الاتحاد الآسيوي من خلال قنوات BN الرياضية، وفقًا لما جاء في نص الرسالة أن قنوات BN Sport الرياضية ارتكبت العديد من الانتهاكات والقوانين المنظمة للبث المباشر من المباريات، وكذلك الفشل في الوفاء بالالتزامات المستحقة عليها.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مسؤول بالكامل عن كرة القدم في القارة الآسيوية، والاتحاد الآسيوي تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ضمن ستة اتحادات قارية، حيث أنشئ هذا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في عام 1954 في الفلبين.

ويخوض فريق الوحدة الإماراتي اختباراً صعباً عندما يستضيف النصر السعودي فى الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "آل نهيان" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي" في "إياب" دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اسيا.

ويسعى الوحدة الإماراتى لحجز مقعده فى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه والاولى منذ عام 2007.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم