تسريبات تكشف ميزات أقوى هاتف ذكي ستطلقه إل - جي

هاتف ذكي V60 ThinQ

تعمل شركة إل جي على تطوير هاتف ذكي من المحتمل أن يكون أفضل الأجهزة الذكية، وذلك بهدف استعادة موقع الشركة في الأسواق العالمية بعد أن تراجعت مبيعاتها في العامين الأخيرين، ووفق تسريبات جديدة فإن الهاتف سيتمتع بميزات جديدة على مستوى الكاميرا والصوت.

وتبعا للتسريبات فإن هاتف V60 ThinQ الذي ستكشف عنه إل جي قريبا سيمتاز بمنظومة صوت فريد يعتمد على مكبرات عالية الأداء و4 مايكروفونات موزعة في مختلف أجزاء الهيكل.

كما من المفترض أن يحصل هذا الجهاز على كاميرا أساسية ممتازة بأربع عدسات، ستكون أحد أفضل كاميرات الهواتف، ومنفذ USB Type-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وكاميرا أمامية مزدوجة مزودة بخاصية التعرف على الوجوه، إضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

وسيضمن أداءه الممتاز وسرعة تعامله مع البيانات والشبكات معالج Qualcomm Snapdragon 865 أقوى معالجات الهواتف حاليا، ومودم Snapdragon X55 يخوله العمل مع شبكات 5G.

أما بطارية هذا الهاتف فستأتي بسعة 5000 ميلي أمبير، تكفيه ليعمل ليومين في حال استعماله للاتصالات وتصفح الإنترنت وسماع الموسيقى، وستحصل على خاصية الشحن السريع عبر شاحن (40 واطا)، يشحن أكثر من 40% من سعتها في غضون ربع ساعة تقريبا.

وترجع شركة إل جي تقلّص مبيعاتها من الهواتف الذكية إلى تراجع الطلب على الهواتف الرائدة الداعمة لشبكات الجيل الرابع بشكل عام، وكذلك زخم المنافسة التي يحظى بها سوق الهواتف العالمي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد