شاهد :مباراة الهلال السعودي وشاهر خودرو الإيراني

مشاهدة مباراة الهلال السعودي وشاهر خودرو الإيراني اليوم بث مباشر

من المقرر أن يلتقى اليوم السبت 10 فبراير 2020،فيريق الهلال السعودي ضد نظيرة شاهر خودرو الإيراني، ضمن دوري أبطال أسيا.

وأكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال السعودي، تطلعه لتكرار إنجاز الموسم الماضي والاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة.

​ ​

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه بملاقاة شاهر خودرو الإيراني، غدا الإثنين في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالبطولة القارية.

وأضاف لوشيسكو: "نشعر جميعا بمسؤولية كبيرة في الهلال، كوننا الفريق حامل اللقب، لدينا حماس وشغف للعودة إلى التحدي القاري، فهي ذات عوامل مختلفة تمامًا عن البطولات المحلية".

وتابع: "لدينا حافز للبدء بطريقة تؤكد قوة الهلال. متحمسون ونشعر برغبة جامحة في إعادة إنجازات نسخة 2019 وإعادة الأفراح من جديد".

وحول منافسه شاهر خودرو الإيراني، قال: "الفوارق الفنية والأسماء وما إلى ذلك، ليست مهمة، سندخل المباراة بـ11 لاعبا أمام 11، وبالتأكيد لاعبي الفريق الإيراني سيقاتلون من أجل الفوز، وبالطبع ليس هنالك مباراة سهلة في كرة القدم".

وأعلنت قناة beIN Sports 1 عن عزمها بث بث حصري ومباشر، لجمهور ومتابعي دوري أبطال آسيا، بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي، حيث تنطلق سافرة البداية في تمام الساعة 16:40 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الـ 17:40 بتوقيت مكة المكرمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد