دعوات لمسيرات بغزة ورام الله والشتات

كلمة مهمة للرئيس محمود عباس أمام مجلس الأمن مساء الثلاثاء

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

يوجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء غد الثلاثاء، كلمة هامة أمام مجلس الأمن الدولي لحشد الدعم الدولي لرفض خطة ترمب نتنياهو التصفوية " صفقة القرن ".

وقال مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي: إن كلمة الرئيس عباس ستكون في جلسة مجلس الأمن التي ستبدأ الساعة الخامسة من مساء غد بتوقيت فلسطين.             

وشدد الخالدي في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، مساء اليوم الاثنين، على ضرورة التركيز على كلمة الرئيس عباس وما سيتبعها من مفاهيم ومضامين وشرح للموقف الفلسطيني، مؤكدا أن الكلمة ستكون بمثابة مرجعية لأي عملية سلام مستقبلية.

اقرأ/ي أيضا.. تعطيل دوام الموظفين والمدارس بمحافظة فلسطينية غدا

وفي سياقٍ متصل، دعت القوى الوطنية والاسلامية في الضفة الغربية، جماهير شعبنا للمشاركة في المسيرات التي تنطلق غًدا في مدينة رام الله وقطاع غزة وفي مخيمات الشتات بسوريا ولبنان والعديد من المواقع الأخرى رفضًا لـ"صفقة القرن" الأمريكية، وذلك بالتزامن مع عقد جلسة مجلس الامن الدولي بحضور الرئيس عباس وإلقائه كلمةً مهمة.

وأكدت القوى خلال اجتماعها اليوم الاثنين، في رام الله، رفضها المطلق لـ"صفقة القرن"، مشددة على أن شعبنا سيبقى متمسكا بحقوقه وثوابته المسنودة بقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي وستسقط هذه الصفقة التي لن تمر وستذهب الى مزبلة التاريخ. بحسب وكالة الأنباء الرسيمة.

اقرأ/ي أيضا.. فتـح: فعالية لكل القوى الوطنية والإسلامية في غـزة غدا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد