الشرطة الإسرائيلية تصدر قرارا بإغلاق عشرات ورشات البناء في تل أبيب

تصوير الشرطة في مكان اغلاق إحدى الورشات

أصدرت الشرطة الإسرائيلية، مساء أمس الأحد، قراراً بإغلاق عشرات ورشات البناء في تل أبيب، في أعقاب الكشف عن عيوب تقنية، بزعم أنها تعرض سلامة العمال للخطر داخل الورشة وتعرض أمن وسلامة الجمهور خارج الورشة للخطر .

وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية: "في إطار نشاط واسع النطاق لتطبيق قوانين الأمان والسلامة في ورشات البناء في مدينة تل أبيب الذي عقد يوم أمس (الأحد) بقيادة الشرطة - الشرطة الجماهيرية تل أبيب بالتعاون مع مفتشي وزارة العمل وممثلين عن قسم الإشراف على البناء وعمال قسم الأمن من بلدية تل أبيب-يافا قامت القوات بمعالجة وقائية لحالات قد تعرض السلامة العامة للسكان للخطر أو تضر بجودة حياتهم، داخل وخارج ورشات البناء".

وأضاف: "في إطار النشاط دخل أفراد الشرطة بمرافقة ممثلين عن وزارة العمل ومفتشين من البلدية إلى العشرات من ورشات العمل في نطاق مدينة تل أبيب تم إصدار أمر إغلاق ل21 ورشة عمل لأسباب تتعلق بالأمان وعيوب تقنية".

وأردف: " يعتبر هذا النشاط مشترك لجميع الهيئات المعنية التي تكافح ظاهرة العيوب التقنية في ورشات البناء والتي تعرض سلامة العمال للخطر داخل الورشة وأحيانًا تعرض أمن وسلامة الجمهور خارج الورشة للخطر"، وفقاً لموقع كل العرب.

وختم حديثه بالقول: "ستواصل الشرطة نشاطاتها في المستقبل لتطبيق قوانين الأمان بهدف حماية المصلحة العامة ومنع الكوارث".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد