شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 17 السابعة عشر كاملة

مسلسل ختم النمر

ظهرت الممثلة نسرين طافش في أحداث المسلسل التي أربكت الجمهور، خاصة أن نسرين طافش وأحمد صلاح حسني جمعتهم “حب من النظرة الأولى”، وهي مفاجأة اعتبرها الجمهور غير متوقعة، خاصة وأن “عمر النمر” – أحمد صلاح حسني ، كان غارقًا في حب “هنادي” – ميرهان حسين، أو من هنــــا

وأثارت مسلسل مسلسل ختم النمر الحلقة 17 السابعة عشر كاملة من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني جدلاً كبيراً خلال الحلقات السابقة، والتي يتم عرضها حاليًا على شاشة ON E المصرية والتي تنتجها شركة سينرجي.

من المتوقع أن تزداد سخونة الأحداث خلال الحلقات القادمة، خاصة وأن هناك حدثًا كبيرًا سيُعلن بين ميرهان حسين وعمر النمر والأخت الصغرى التي يحبها وهي ما زالت تحب “عمر النمر”، كما اندلعت الغيرة في قلب هنادي، مما تسبب لها في فصل الأخوين خلال الأحداث.

في سياق متصل، عاد أحمد صلاح حسني ونسرين طافش من اليونان الأسبوع الماضي بعد تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك التي استمرت 5 أيام، بعد تصوير أسبوعين في أسوان، حيث جرت معظم أحداث العمل التي عُرضت على الشاشة الإلكترونية على السبت 18 يناير، كما يتم عرض حلقاته بالتزامن مع تصوير آخر المشاهد.

وتمكّنت أحداث مسلسل “ختم النمر” للنجم أحمد صلاح حسني من الحصول على تعليقات إيجابية منذ بدء الإعلان على شاشة ON E ومنصات التواصل الاجتماعي في مصر.

وكشفت الممثلة السورية نسرين طافش أن مسلسلها “ختم النمر” الذي يعرض على قناة “أون” أصبح تريند الأول على يوتيوب، معلقة من خلال منشور قامت بنشره على “Instagram” جاء فيه “عد ما كنا ترند رقم واحد في تويتر .. مسلسل “ختم النمر” ترند رقم واحد في يوتيوب ..الحمدلله”. وكانت نسرين قد قامت بنشر فيديو يجمعها بـ أحمد صلاح حسني من احدى حلقات المسلسل وكتبت عليه “عمر ومريم.. ولسا الحلقات الجاية فيها كتير مفاجآت”.

يذكر أن مسلسل “ختم النمر” يضم عددًا كبيرًا من الممثلين أبرزهم: أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، اسلام جمال، ميرهان حسين، جميل برسوم، تامر شلتوت، إبراهيم فرح، رشدي الشامي، وفاء سالم، عفاف شعيب، كريم العمري وحسنة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد