طقس فلسطين غدا الاثنين وحتى الجمعة - تطورات المنخفض الجوي

طقس فلسطين غدا في الضفة وغزة

يكون طقس فلسطين غدا الاثنين شديد البرودة في كافة المناطق ومتجمدا في القمم العالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون أدنى من معدلاتها السنوية بحدود 9 درجات مئوية، ويحتمل تساقط هطولات محلية خفيفة ومتفرقة في بعض المناطق في ساعات الصباح والظهيرة على فترات متقطعة وتكون على شكل ثلوج خفيفة محلية الطابع في الجبال، وفي ساعات الليل المتأخر يحتمل تشكل الصقيع والإنجماد خصوصاً في القمم الجبلية ، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية غربية.

طقس فلسطين الثلاثاء تسود أجواء سيبيرية شديدة البرودة في ساعات الفجر والصباح الباكر مع تشكل الصقيع والانجماد في مناطق واسعة من البلاد ، وفي ساعات النهار تظهر الشمس مع طقس بارد جداً في الجبال وبارد بشكل عام في مختلف المناطق ، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة جداً مع فرصة لهطول الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نهاراً بوجه عام مع سماء غائمة جزئياً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل ملحوظ ، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية.

طقس فلسطين الخميس يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة ، وتسود أجواء مائلة للاعتدال نهاراً في معظم المناطق ومائلة للبرودة قليلاً في المرتفعات الجبلية ، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة نسبياً بشكل عام ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الجمعة لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتسود أجواء مائلة للاعتدال نهاراً في معظم المناطق ومائلة للبرودة قليلاً في المرتفعات الجبلية ، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة نسبياً بشكل عام ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد