شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة HD

مسلسل الأخ الكبير

ينتظر الملايين من متابعي ومحبي المسلسل المصري الأخ الكبير في الوطن العربي، حيث قرر في الحلقة السابقة بطل المسلسل الفنان محمد رجب أن يسلم نفسه للشرطة، من أجل إنقاذ والده من تهمة جريمة القتل التي وجهت إليه،من هنـــــا

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل الأخ الكبير محاولة قتل نور التي تلعب دورها الفنانة الشهيرة “آيتن عامر”، لأنها الشاهدة الوحيدة في القضية التي يتهم فيها حربي أبو رجيلة بقتل أخته لكن يقف بجانبها صابر الذي أطلق النار على الشاب الذي ظهر بجوار زوجته في الفيديو.

 وبعد أن اكتشفت الشرطة وجود جثة في مكان عمله، وتدور أحداث العمل فى إطار الدراما الشعبية التى صاغها أحمد عبد الفتاح، وأخرجها إسماعيل فاروق، كما أوشك رجب على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل.

مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة HD من هنـــــا

وتدور قصة مسلسل الاخ الكبير حول شاب يعرف ب”حربي” وهو الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان  المصري محمد رجب، وهو الأخ الكبير لأختين هم هبة مجدي والطفلة جنة محمد، وأيضاً حربي يواجه الكثير من الظروف الصعبة في حياته ولكنه يقف أمامها حتى يتخلص من الأزمات، ولكن مصاعب الحياة وظروفها القاسية تكثر عليه.
بينما تدور احداث المسلسل حول قضية قتل صفية بطلة العمل بسبب تهديدها بصور ملفقة لإجبارها العمل بالدعارة مع قواده، حيث يبحث الفنان محمد رجب القائم بدور الاخ الكبير عن دليل لكشف ملابسات الجريمة والحصول على حق شقيقته.

والفنان المصري محمد رجب من مواليد محافظة الجيزة وبالخصوص منطقة ساقية مكي بالجيزة والتحق بمدرسة الطلائع الإعدادية ومدرسة الثانوية العسكرية بالجيزة وكان محمد دائما يحلم بأن يصبح ضابطا، وعلى الرغم من أسرته توقعوا له أن يدخل كلية الفنون الجميلة، لأنه موهوب في النحت ولكنه دخل كلية الاعلام.


يتم عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة السابعة والعشرون كاملة HD من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة أخرى خلال الفترات الثلاثة الأولى في الساعة 11 مساءً على قناة “CBC Drama” والثانية في صباح اليوم التالي الساعة 11 صباحًا عبر قناة CBC، ويكون العرض الأخير من خلال “CBC Drama” في الساعة 2 بعد الظهر.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد