حبش يطلع اللواء الرجوب على مشاركة فدائي السلة لاستحقاق آسيا

حبش يطلع اللواء الرجوب على مشاركة فدائي السلة لاستحقاق آسيا

بارك اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية مشاركة فدائي السلة في استحقاق آسيا، والذي سيغادر اليوم الأحد، صوب مدينة اسطنبول في تركيا عبر الأردن؛ لإجراء معسكر تدريبي هناك قبل مغادرته الأراضي التركية نحو كازخستان حيث مباراة الفدائي الأولى في استحقاق آسيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2021 .

وأكد الرجوب خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه، على دعمه ومساندته لفدائي السلة في هذا الاستحقاق الآسيوي الرسمي لفلسطين، متمنياً مشاركة ناجحة وفوزا مؤزرا لفلسطين، ومشاركة مشرفة تضع فلسطين في الساحة الآسيوية السلوية بقوة.

وأضاف الرجوب: "ستكون جميع الأمور مذللة أمام الفدائي في كازخستان حيث أتمت السفارة الفلسطينية والسفير الفلسطيني هناك بكامل الإجراءات اللازمة في هذا الاتجاه".

وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة إبراهيم حبش، قد أطلع اللواء الرجوب على كامل أمور مشاركة فلسطين الاسيوية بكرة السلة ، من خلال المعسكر التدريبي للفدائي في تركيا ومن ثم المغادرة نحو كازخستان لإجراء المباراة الاولى أمام كازخستان التي ستجري في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

كما أطلع حبش الرجوب على أمور الفدائي واستعداداته لهذا الاستحقاق الأسيوي المهم ، والذي سيكون باكورة التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2021 ، كما وضعه بصورة استضافة فلسطين لمباراة سيرلانكا التي ستجري على أرض فلسطين لأول مرة على صالة الجامعة العربية الامريكية في جنين في الرابع والعشرين من الشهر الجاري اي بعد مباراة كازخستان بيومين .

وقدم حبش شكره للواء الرجوب على دعمه اللامحدود لكرة السلة ولفدائي السلة في هذه المشاركة الاسيوية، مثمنا دوره ومباركته للمشاركة ودعمه ومساندته ، كما ثمن دور اللجنة الاولمبية وأمينها العام ابو جهاد حجة على دعمهم ومساندتهم ودورهم المحوري في المشاركة السلوية الاسيوية .

وفي ختام الزيارة اهدى حبش للواء الرجوب لباس الفدائي السلوي الجديد، شاكرا اياه على الدعم والمساندة ،مؤكدا له قيام الفدائي بتقديم كل مستطاع كي يحقق المطلوب من هذه المشاركة وهو التأهل لآسيا 2021 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد