هل الفنانة نانسي عجرم تشارك اليوم في برنامج ذا فويس كيدز

الفنانة نانسي عجرم

من المقرر أن يعرض مساء اليوم السبت 8 فبراير 2020، الحلقة السادسة 6 من برنامج مسابقات الأطفال الغنائية ذا فويس كيدز الموسم الثالث، حيث زادت أسئلة المتابعين حول استمرارية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في البرنامج بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها والتي لا تزال حديث الرأي العام في الوطن العربي.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في لبنان أو القريبة من الفنان نانسي عجرم تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

وشهدت الحلقة الخامسة من برنامج "ذا فويس كيدز"، في بكاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزملائها في لجنة التحكيم، حيث كشف المتسابق عراقي، يدعى عبد الكريم حاتم السعدي، في التقرير المعد عنه بالحلقة، أنه يبتعد عن شقيقه منذ سنوات، وكانا يغنيان سويا، ولذلك أهدى الأغنية التي شارك بها في البرنامج، ولكن لم يحظ أدائه بإعجاب لجنة التحكيم بشكل كاف.

وقامت الفنانة اللبنانية عجرم من كرسيها ليجلس بدلا منها شقيق المتسابق العراقي، وفور دخول الطفل، التف له شقيقه ليفاجأ بوجوده، وأثارت اللقطة التي وصفت بأنها "أكثر لحظة مؤثرة في تاريخ البرنامج"، بكاء لجنة التحكيم، نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني.

في هذا الصدد أكد أليكس معوشى مدير البرامج الترفيهية فى قنوات "إم بى سى" عدم صحة الشائعات الدائرة حاليا حول عدم استمرار نانسى عجرم فى برنامج "ذا فويس كيدز" التى تشارك فى لجنة التحكيم الخاصة به، إلى جانب كل من الفنان محمد حماقي والفنان عاصى الحلانى.

وقال معوشى فى تصريحات له :"نانسى عجرم باقية والأقاويل التى تتردد غير صحيحة"، لافتا إلى أن نانسى ستصوّر في 24 فبراير الحلقة النصف نهائية، وفي 7 مارس الحلقة النهائية، على أن تكون أيضاً في الموسم المقبل من البرنامج، بحسب صحيفة اليوم السابع.

ومن المعروف أن حلقات المرحلة الأولى فى البرنامج مسجلة بالكامل، ولكن باقي الحلقات تكون على الهواء، وقالت تقارير إعلامية إنه تم تسجيل كل مراحل حلقات البرنامج ويتبقي فقط حلقة واحدة يجب أن تسجل في الأسبوع الأخير من شهر فبراير، على أن تكون الحلقة النهائية مباشرة في السابع من شهر مارس من ستوديوهات "MBC" في بيروت.

ويوم أمس الجمعة، كشفت وسائل إعلام لبنانية، مفاجأة بشأن جثة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم الشاب السوري محمد حسن الموسى الذي قتل على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وقالت المحامية رهاب البيطار، إن جثمان القتيل لم يدفن حتى الآن، وأن الجثة ما زالت بالثلاجة، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

وغردت البيطار عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توضيحا لما ورد سابقا، ومنعا لأي غلط، فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية، وأنا إحدى عضواتها، أي مبلغ لحد الآن".

وأضافت المحامية البيطار: "وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحا بأنهن سيساهمن بتكاليف الدفن، هذا وإن جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة".

وتابعت محذرة في تغريدة أخرى: "بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى، فأنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".

يشار إلى أن الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"، انطلق في الرابع من يناير/ كانون الثاني، ومن المقرر أن تنتهي مرحلة "الصوت وبس" في السبت 8 فبراير/ شباط الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد