رانيا يوسف: تلقيت الكثير من الصدمات العاطفية ولن أتزوج ثانية

الفنانة المصرية رانيا يوسف

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، اليوم السبت، إن الخوف كان ملاصقًا لها طوال حياتها: "يمكن أنا عشت حياتي كلها خايفة من الناس، وخايفة أخد قرارات في حياتي طول الوقت، وعشان كده أخدت قرارات غلط طول الوقت بسبب إحساسي بالخوف دايمًَا".

وجاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، الذي تقدمه على إذاعة نجوم إف أم، للحديث عن جوانب حياتها العاطفية والاجتماعية ومشوارها الفني .

وأضافت يوسف، "تربيتي في مدارس راهبات إنجليز خلتني طالعة مؤدبة قوي زيادة عن اللزوم، ومش عارفة آخد حقي ومش عارفة أتكلم ولحد قريب جدا مكنتش بعرف اشتم ودلوقتي بقيت بشتم شوية، ولما كان حد يسألني سؤال كنت بتكسف أرد ووداني تحمر وأبقى مكسوفة طول الوقت، ولسه عندي شوية خجل بحاول احتفظ بيه، لكن أنا تربية الراهبات برضه"، وفقاً لموقع "هن".

وذكرت  أنها تزوجت 3 مرات، وترفض الزواج للمرة الرابعة، بسبب تلقيها العديد من الصدمات، مضيفة : "لا خلاص أنا جربت حظي 3 مرات وخلاص"، مضيفة: "مفيش جواز تاني أنا ممكن أحب لكن مش هتجوز وأنا بحب براحتي وبحب على روحي طول مانا ماشية وأنا عاطفية وبحاول احتفظ بعاطفتي لبناتي".

ورغم الصدمات التي تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها، لكن ترى أن الرجل المثالي بالنسبة لها موجود لكن عدده قليل: "فيه رجالة لطاف وحنينين"، وأوضحت أن مواصفات الرجل المثالي أن يكون حكيما ويفكر بعقله ويتسم بالحنان ولا يعرف القسوة في قلبه، وأن يكون لديه رحمة تشمل الحب والاهتمام والعطاء.

"أنا مش عايزاهم يقولي لي اعملي إيه وما تعمليش إيه، لكن أنا بعرض عليهم وآخد رأيهم" هكذا تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن تأثير ابنتيها عليها في الأعمال الفنية التي تقدمها، فقالت إنها لاتضع بناتها أمامها عند اختيارها لأي شخصية تقدمها في أي عمل فني، فهي تقدم ما تحبه من شخصيات ولا تعبر أيضًا عن شخصيتها الحقيقية.

وفي ختام اللقاء تحدثت الفنانة عن تجربتها في المسلسل الكوميدي الأنسة فرح، فعن التجربة الجديدة تقول: "كنت خايفة من تجربة الكوميدي في (الأنسة فرح)، قدمته زمان، لكن كمساحة صغيرة، لكن الناس لم ترني في شكل اللايت كوميدي، وأنا بحب الخطورة وألعب كل الشخصيات، الحمدلله الخطورة في شغلي بتجيب أجوان لكن في حياتي الشخصية كلفتني كتير ولكن تعلمت".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد