جوال

اللاعب محمد صلاح يرزق بمولودته الثانية .. وهذا هو اسمها !

اللاعب محمد صلاح

اللاعب محمد صلاح

القاهرة - سوا

رزق اليوم السبت 8 فبراير 2020 نجم نادي ليفربول الانجليزي المصري محمد صلاح، بمولودته الثانية داخل إحدى المستشفيات بإنجلترا، حيث أطلق اللاعب صلاح “إسم كيان” على مولودته الثانية.

وكان النجم المصري قد ظهر لأخر مرة مع زوجته يوم الاحتفال برأس السنة الميلادية بصورة نشرها اللاعب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"أن زوجة اللاعب المصري تستعد للولادة يوم الاثنين الموافق 10 فبراير، وأوضحت أن الطبيب أخبرها مسبقا بحملها في أنثى".

وأفادت وسائل إعلام مصرية أن اللاعب كان ينتظر ولادة زوجته وهو ما منعه من السفر خارج إنجلترا خلال فترة الإجازة التي حصل عليها زملاؤه في ليفربول.

وكان اللاعب صلاح نشر، مساء الخميس الماضي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له في "الجيم"، وكتب: "عدت من إجازة لم أذهب إليها".

وتزوج محمد صلاح في عام 2013 من زوجته ماجي ابنة الغربية وتحديدا مسقط رأسه بقرية "نجريج" بمركز بسيون التابع لمحافظة العربية، حيث بات اللاعب صلاح على موعد مع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن إدارة ليفربول ستكون سخية مع اللاعبين عقب فك عقدة الدوري والتي أصبحت مجرد وقت حيث أكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية قدرها 4 ملايين جنيه استرليني حال التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن إدارة نادي ليفربول ستعتمد على حجم المشاركة في المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق في تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ 30 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب شارك أساسياً مع فريق ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم ستصل لـ 150 ألف جنيه استرليني ما يوازي 3 ملايين جنيه مصري.