جنين: الاحتفال بإطلاق مشروع لك مني كتاب

جنين/سوا/ احتفل ملتقى البصيرة للمكفوفين، اليوم الخميس، بإطلاق مشروع لك مني كتاب، وبتسليم 30 طفلا كفيفا من شمال الضفة الغربية مجموعات قصصية بنظام بريل.

وعقد الاحتفال بحضور رئيس الملتقى مصطفى الجوهري، وممثل محافظ جنين محمد الحبش، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، والمقدم محمد أبو بكر عليات ممثل عن قائد المنطقة، والأستاذ صالح نعامنة ممثلا عن تربية جنين.

من جهته، أكد أمين سر الملتقى عباده خمايسة: أن هذا هو المشروع الأول من نوعه، واستهدف حوالي 30 طفلا كفيفا من أجل تنمية الجانب الثقافي الكتابي والإبداعي والتعليمي لديهم في قراءة القصص القصيرة، مشيدا بالدور المميز الذي لعبته مؤسسة تامر والتعاون في إنجاح إطلاق هذا المشروع للأطفال المكفوفين.

وثمن وائل صلاح في كلمة الطلبة المكفوفين دور الداعمين: مؤكدا أن مؤسسة تامر والتعاون ستعملان جاهدتين من أجل تبني هذه الإبداعات، وهذا العمل النوعي للأطفال المكفوفين وتطويره لكي يتمكنوا دوما من التسلح بالعلم والمعرفة والعلم، وليؤكدوا من خلال هذا الاحتفال رسالتهم للمجتمع بأن الإعاقة لا تلغي الطاقة والإرادة والعزيمة والتصميم.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم المكفوفين عددا من القصص، وتكريم الداعمين للملتقى من مؤسسات رسمية وأهلية، خاصة تامر والتعاون، وتربية جنين، والغرفة التجارية والثقافة، ومدرسة النور للمكفوفين، وقيادة منطقة جنين.
-

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد